فيديو

يلا خبر | ٢٢ حيلة تجملية مذهلة لمظهر في غاية الجمال

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


وصفات للعناية بالبشرة

سنشارككم اليوم مجموعة من الوصفات التجميلية المفضلة لدينا والمصنوعة من مكونات بسيطة. ستجدي معظم هذه المكونات في منزلكِ بالفعل: الفحم المنشط والثوم وعصير البصل والألوفيرا وزيت جوز الهند والعسل.

تتمتع منتجات التجميل القائمة على استخدام الألوفيرا بالكثير من الفوائد للبشرة والشعر. حيث يحتوي جل الألوفيرا على الكثير من الفوائد الصحية وهو مُستخدم منذ العصور القديمة. تحتوي أوراق الألوفيرا على الكثير من الفيتامينات والزيوت العطرية والأحماض الدهنية والمعادن والمواد المضادة للأكسدة كما وتملك تأثيرات مضادة للجراثيم. إذا كنت لا ترغبين بإفساد عطلاتك بسبب حروق الشمس فاستخدمي دائمًا واقي الشمس. ولكن إذا كان لديك بالفعل حروق شمس فعليك صنع مكعبات الثلج من جل الألوفيرا. ضعي مكعبات الألوفيرا الثلجية لتخفيف الألم وترطيب بشرتك. تصبح اليدين جافة جدًا خاصةً عندما يكون الطقس بارداً جداً في الخارج وتحتاج إلى رعاية يومية. اصنعي في منزك كريماً مرطباً ليديكِ – اخلطي الألوفيرا بالعسل وضعي الخليط يوميًا. حتماً ستحبين وصفة غسول الوجه منزلي الصنع- امزجي الألوفيرا وزيت جوز الهند والجلسرين والعسل. لا تنسي تنظيف وجهكِ من المكياج كل يوم.

تشكل المسام المسدودة والرؤوس السوداء كابوساً لمعظم الفتيات. جرّبي أحد أكثر الأقنعة منزلية الصنع فاعلية لفتح المسام المسدودة: قناع الوجه المصنوع من الفحم المنشط والجيلاتين والماء الساخن. جربي وصفة عصير البصل لعلاج قشرة الرأس! ستحتاجين إلى عصير بصل وزيت جوز الهند وزيت الأرقطيون. تُستخدم خبيرة الخبز في الكثير من وصفات الجمال كأقنعة تساقط الشعر. تحتوي خميرة الخبز على فيتامين الذي يحتاج إليه الشعر بالفعل. إليكِ قناع مثالي سيكون مفيداً لشعركِ بالفعل: اخلطي خميرة الخبز مع الماء الساخن والعسل والزيت وصفار البيض.

الطوابع الزمنية:

00:52 علاج للكعوب الجافّة

01:46 مقشر للإبطين الداكنين

02:48 قناع للشعر من الخميرة

07:40 علاج قشرة الرأس بالألوفيرا

08:28 طريقة ذكية لعلاج حروق الشمس

10:35 صنع كريم لليدين من الألوفيرا

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. 💙❤️💜💚❤️💙💙❤️💜❤️💙💙💙❤️💜💛💚💜💙💙💙💜💜💛💚💛💚💙💙💙💜💜💙❤️💜💚😒😒😑😎😒💙🎨😎🛬😷💩😕😞😞😅😄🍎😢💞💞🚔♈️🍎🍎💩🎫😞😞😞😞😞😞😞😞😞😞😞😞😞😞😞😳😳😳😳😔😞😞😒😒🐊🐋🐊🐆😙🎨🎨❤️❤️💚💛😙🍎🐶🐱🐭🐰🐹🐵🎽🎽🌈🌈🌈⚜⚜⚜⚜⚜⚜⚜🚷🚷🚯🚳🚫🆑🅾🅾🅾⛔️📛🈹☢☣☢🈹♐️♑️♑️♐️♑️💊🌡⚔⚔

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة