فيديو

يلا خبر | ٣١ حيلة ذكيّة لحلّ جميع المشاكل اليومية

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أفضل العلاجات المنزلية

لقد أعددنا لكم اليوم مجموعة مذهلة من العلاجات المنزلية التي ستساعدكم في علاج البرد والانفلونزا وعلاج التقرحات وقرحة البرد.

تعزز الزيوت العطرية من الشعور بالاسترخاء وتخلصك من التوتر والقلق وتُستخدم على نطاق واسع للتغلب على الأرق والحصول على نوم أفضل. يمكنك صنع الزيت العطري في المنزل من خلال خلط 20 قطرة من زيت اللافندر و 10 قطرات من زيت اليلانج وزيت جوز الهند. وضع هذا الزيت على رقبتك قبل الخلود للنوم.

قد تُفاجئك هذه المعلومة ولكن لعصير الطماطم تأثير يساعد على الشفاء وهو مُستخدم على نطاق واسع لعلاج التقرحات. شاهد هذا الفيديو وتعرف على طريقة استخدام شريحة من الطماطم لعلاج سريع للتقرح.

عادة ما يكون الربيع موسماً للانفلونزا ونحن هنا لتقديم المساعدة بهذا الشأن. ستجد لدينا بعض العلاجات المنزلية السهلة والفعالة والتي ستُشعرك بالتحسن في وقت قصير. في الحقيقة، من الصعب جداً علاج نزلات البرد ولكن وصفاتنا هذه ستساعد في التخفيف من حدة الأعراض. قد تكون الوصفة الأولى مفاجئة لك ولكن عليك تجربتها إن كنت تحاول علاج نزلات البرد وهي قائمة على الكولا والزنجبيل. قم بتقطيع الزنجبيل إلى شرائح وضعه في وعاء الطعي. ثم اسكب عليه الكولا ودعها تغلي. وبعد ذلك اسكب الخليط في وعاء وأضف إليه العسل والشراب. أما الوصفة الجنونية الأخرى الناجحة في علاج البرد فهي وضع البصل في جواربك. قطّع البصل إلى دوائر وضع هذه الدوائر على الجزء السفلي من قدميك ثم ارتدي الجوارب. ابق متردياً للجوارب طوال الليل وستستيقظ بصحة جيدة.

ستحبّ علكة التهاب الحنجرة منزلية الصنع والمصنوعة من الزنجبيل والليمون والعسل. هذه الوصفة سهلة للغاية! اسكب كوبين من الماء في مقلاة وضع بها شرائح الزنجبيل. وقم بغليها لـ20 دقيقة. والآن، تُصفّى شرائح الزنجبيل ويُضاف عصير الليمون والعسل إلى ماء الزنجبيل. وبعد ذلك أضف الجيلاتين وحرك الخليط. صب السائل في قوالب من السيليكون واتركها.

الطوابع الزمنيّة:

00:23 طريقة سريعة لعلاج التقرحات

00:51 أفضل علاج لنزلات البرد

01:29 الزيوت العطرية لنوم أفضل

01:54 صودا الخبز للسعات النحل

03:44 تخلص نهائياً من ألم الأسنان

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫39 تعليقات

  1. يا ليت تترجمو اسماء الاشياءاللي تستخدموها و شكراً واتمنى للي عندهم تيك توك Tik tok يروحوا حسابي اسمه روز🖋Rooz✒️ اكتبوها زي كذا ورح تجيكم واتمنى تعطوني لايك ومتابعة إذا اعجبكم حسابي هو عبارة عن خطي و اكتب اسامي وإذا تبغون اساميكم قولو لي وشكراً للكل🖤💛

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة