فيديو

يلا خبر | إليك 15 مزحة مرحة لأصدقائك

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أفكار رائعة لليلة مملة

شاهد أفكارنا الترفيهية للأمسيات المملة! ستتعلم طرقًا مختلفة للاستمتاع بوقتك: أفكار فنية مع كريم الحلاقة، مقالب وغيرها الكثير!

الرسم بكريم الحلاقة ممتع للغاية! يمكنك إنشاء أنماط مختلفة وحتى تزيين بطاقات تحية باستخدام هذه التقنية. اخلط كريم الحلاقة مع غراء وألوان طعام وابدأ في عمل رسمة بارزة. يمكنك إنشاء عالم جديد ومتكامل مع طفلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك صنع سلايم باستخدام رغوة الحلاقة. في وعاء، اخلط بعض الغراء مع ألوان طعام ورغوة حلاقة. فكرة أخرى رائعة هي صنع شموع باستخدام قشر البيض. شاهد المقطع التعليمي الكامل!

قمنا بتحضير مجموعة من المقالب التي ستحبها لأنها سهلة للغاية. الفكرة الأساسية هي أن المقالب يجب ألا تكون مسيئة. إن كانت المقالب مضحكة بالفعل، فإنها ستعزز التفاعل بين الأصدقاء. لنبدأ بمزحة سهلة ومرحة. ستحتاج إلى منتوس وكولا. شاهد هذا الفيديو واستمتع بوقتك! المقلب التالي يبدو مخيفًا قليلًا ولكنه مضحك للغاية. يبدو “مقلب الإبر في الإصبع” مخيفًا ولكن عندما يكتشف صديقك أنها مزحة بلا إصابات فعلية، فإنه سيحب الفكرة تمامًا.

نحن نحب المقالب مع أغراض قابلة للأكل! لنصنع ديدان من الجيلي. ستحتاج إلى ماصات شرب مرنة، حليب، مسحوق كاكاو، وجيلاتين. اخلط المكونات معًا وسخنها في الميكروويف. املأ كأسًا بماصات الشرب، واحرص على أن يكون الطرف المرن من الماصات أقرب إلى قاعدة الكأس. اسكب الخليط لتعبئة ماصات الشرب. اتركه حتى يبرد وأزل الماصات. جرّب صنع مرطب شفاه صالح للأكل. إن كان لديك عبوة مرطب شفاه فارغة، قم بتنظيفها. ضع شوكولاتة بيضاء في وعاء وسخنها في الميكروويف. ثم صب الشوكولاتة المذابة في وعاء ودعها تبرد. اعمل مقلب على أصدقائك واستمتعوا معًا!

الطوابع الزمنية:

00:09 فكرة مقلب ملون

03:35 مزحة المنتوس

05:08 شموع من قشر البيض

06:11 الرسم برغوة الحلاقة

08:26 مقالب رهيبة

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫47 تعليقات

  1. أنتم قناة (حرف إبداعية في 5 دقائق )يعني عربية وأنتم سرقتم الحيل من قناة الاخرى ولاكن ما ترجمتوها بالعربية😒😒😒

  2. ههههه بس تستخفو بعقل الناس عنجد انتم مستهبلينا ولا مستحمرينا شو النار اللي ولعتوها وطلع دهب منها ولا شجرة البيض ههههه تخلف غير طبيعي ولا الجينز الشرط صار بنطلون ههه

  3. صاحب القناة استعمل كاين ماستر برنامج مونتاج للاندرويد مهكر حتى تختفي علامة كاني ماست وبعد افتح الفيديو بالكين ماستر تعلم له واكتب المواد بدل من الرابط اسهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة