أخبار

يلا خبر | أطعمة شعبية وصحية قد تكون قاتلة تعرف عليها

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-08-17 00:01:33

قام خبراء من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بتجميع قائمة بالأطعمة التي يستهلكها الكثير من الناس كل يوم والتي يمكن أن تكون قاتلة، وهي تشمل الأطعمة الشعبية والصحية على سبيل المثال ، البيض والبروكلي والأسماك.

ويعتبر البيض أحد أكثر مصادر البروتين صحة ، ويمكن أن يكون قاتلًا بسبب الإصابة ببكتيريا السالمونيلا ، كما يقول الخبراء ويمكنك الكشف عنه عن طريق تذوق طبق بيض غير طازج معد بشكل غير صحيح.

ومنتج آخر هو الفطر “الماشروم” يؤكد الأطباء أنه لتجنب التسمم أو الموت ، يجب أن تكون واثقًا تمامًا من سلامتهم قبل الطهي والأكل.

يشتهر الخضروات بكونه أحد أكثر الأطعمة الصحية في العالم، ولكن يمكن أن يكون أيضًا مصدرًا للبكتيريا الخطرة – على سبيل المثال ، الإشريكية القولونية أكثر ناقلات العدوى شيوعًا ، بما في ذلك الأمراض المميتة ، هي

البروكلي ، والخس ، والسبانخ ، والجرجير.

وتم إدراج التونة في “القائمة السوداء” لقدرتها على تراكم الزئبق، والفول السوداني الذي يبدو غير ضار هو أيضًا قاتل والحساسية التي يسببها هي أحد الأسباب المنزلية الأكثر شيوعًا لوفاة الناس في جميع أنحاء العالم.

يجب على محبي المحار توخي الحذر الشديد، ويشرح العلماء أنهم يمكن أن يكونوا حاملين للعدوى بسبب تلوث الخزانات الموجودة في قاعهم.

والنقانق من الأطعمة القاتلة وتسبب 20 في المائة من هجمات الاختناق أثناء وجبات الطعام لدى الأطفال دون سن العاشرة تحدث بالضبط عند تناولها.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة