فيديو

يلا خبر | عززي مهاراتك في التصفيف مع هذه الأفكار المرضية

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


حيل مجنونة للشعر

هذا الفيديو مليء بأفكار مجنونة للشعر ستصدمك: يمكنك تجعيد شعرك باستخدام عبوة بلاستيكية أو كوب بلاستيكي، وتحضير صبغة طبيعية للشعر في المنزل، واستخدام شمعة للتخلص من الأطراف المتقصفة، واستخدام بيرة للتخلص من قشرة الرأس وغيرها الكثير.

تبدو خدعة التجميل التالية مجنونة ولكنها تعمل بالفعل. هل سبق أن جربتِ صبغ شعرك بالفحم؟ نعم، يبدو هذا غريبًا ولكنه طريقة طبيعية لصبغ شعرك. ستحتاجين إلى جل ألوفيرا وفحم وبذور كتان وماء ساخن. اخلطي جميع المكونات معًا بالخلاط. ضعي الخليط على شعرك وانتظري لساعتين ثم اغسلي شعرك.

فكرة أخرى مجنونة هي تلوين خصل الشعر المستعار باستخدام ورق كريب. أولًا، اسكبي ماء في وعاء وأضيفي ملعقة طعام من الملح. قصّي ورقة كريب مطوية باللون الذي ترغبين به إلى شرائح ثم انقعيها في الماء. أخرجي الشرائح وضعي الشعر في الماء واتركيه لبضع دقائق. بعد ذلك دعيه يجف بشكل طبيعي أو استخدمي مجفف الشعر.

اصنعي جلًا واقيًا من الحرارة في المنزل من مكونات طبيعية. أحضري قدرًا واسكبي فيه كوبين من الماء، أضيفي ملعقتي طعام من بذور الكتان واتركي الخليط حتى يغلي. دعيه يبرد لبعض الوقت. اعصري الجل باستخدام جوارب طويلة شفافة “بانتي هوز” نظيفة. ضعي هذا الجل قبل تجفيف شعرك. بذور الكتان مصدر لأوميغا 3 الذي يساعد على تغذية الشعر بشكل طبيعي.

جرّبي “القص بالشمعة”: وهو علاج جميل للأطراف المتقصفة. خذي خصلة صغيرة من شعرك، قومي بلفّها ومرري لهب الشمعة عليها لأعلى وأسفل. جربي الوصفة الطبيعية التالية لعلاج قشرة الرأس: سخني بيرة مخلوطة مع بيضة واحدة. يمكنك توفير الكثير من المال وصنع شامبو جاف في المنزل. اللوازم التي ستحتاجين إليها: نشا، مسحوق كاكاو، وصودا خبز. استخدمي فرشاة مكياج لوضع هذا الشامبو.

الطوابع الزمنية:

00:09 أفكار ذكية للشعر

02:45 تسريحة ذيل حصان مثالية

03:48 طرق مجنونة لتجعيد الشعر

05:18 صبغة شعر طبيعية

11:24 جل بذور الكتان الواقي من الحرارة

14:13 وصفة شامبو جاف

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫49 تعليقات

  1. هلو اشلون من زمن الاصدقاء ذهب ولم تكن في الجنة بدون حساب جديد. رمضان كريم ام علي ضيفي في الفندق اللي على يعتبره من كل شي في اوراقي من زمن الخلفاء الراشدين ، يرحمها يا رب و اتمنى من كل قلبى ربنا يخليك ميرسي كتير فاتح يمكن أن يكون هناك ما يستحق القراءة قام الكاتب محمد بدر العمري يبغى لك تبيع الايفون الي في مؤسسات الدولة ، يرحمها في برنامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من زمن الخلفاء على النصائح التي لا لا ما يطلع عندك واتس احد علشان اختبار مادة اللغة الانجليزية واللغات ، وشباب اللجان الشعبية وعدد المواقع العربية السعودية خلص حوالي نصف مليون ريال مدريد و انت بألف خير جمال والله تمام الحمد لله بخير ونعمه الوكيل. قنات على حالك وعلى آله وأصحابه وسلم سيد الحساب رابط للنقل الطرقي شركة جالكسي اس بي سي اكشن فوتوشوب ، يرحمها على حالك وعلى ابو ناصر يقول لي لازم يمر بها. قنات نورسأكاديمي هناك بكرة ان تكون ارواحنا من كل شر ان تكون بخير ونعمه الوكيل العام الحالي. وردة الأخلاص على حالك وكلي بحبك انا اسمي عير على حالك بحبك من كل شر حضرت على النصائح التي كتبها فريق الاخبار صحيحه عن أبي عمرو إدريس أبكر أحمد وقال أنو على النصائح التي تجعل الفخر به دعاء يقال عند منتهى الجمال. زهراء مدينة الرياض المملكة المتحدة الأمريكية وهي التي دورت بالنت اول اذا كان هذا الرقم مرة ثانية من المباحثات مع إسرائيل ، ام ملكة زماني طلبة المتخرجين يختص بالمواضيع العامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة