فيديو

يلا خبر | ٢٥ حرفة غير مكلفة لمنزل مريح

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


حرف جميلة خاصة بالمنزل

لقد أعددنا لكم اليوم مجموعة من الحرف اليدوية التي ستساعدك على إنعاش أجواء منزلك أو حتى في إضافة بعض اللمسات الجميلة على ديكور أعياد الميلاد. شاهد هذا الفيديو المليء بالأفكار لإضفاء لمسة جمالية على ديكور غرفتك بالاستعانة بالحرف المذهلة التي سنشاركك إياها.

هل كنت تحلم دائماً بمصباح أنيق يعبر عن إبداعك إضافة إلى شيء ملون وعصري؟ اصنع أبجاور مصباح عصري باستخدام الملاعق البلاستيكية وعيدان المصاصات. تعتبر عيدان المصاصات من أفضل المواد للحرف اليدوية. يمكنك استخدامها لصنع مختلف أنواع ديكورات الجدران والمزهريات إضافة إلى حامل للمناديل وغيرها الكثير.

ستجد لدينا طرقاً سهلة لصنع أزهار صناعية لتزين بها منزلك وملابسك وهداياك وحفلاتك! إذا كنت لا تحب الأزهار الطبيعية فجرّب صناعة الأزهار الورقية، لن تصدق كم هي جميلة وتبدو وكأنها حقيقية. كما أن الأزهار الورقية رخيصة وسهلة الصنع! هل أنت من محبي دبابيس الزينة؟ اصنعي ودرة جميلة يمكنك استخدامها كهدية لعيد الأم أو دبوس لشعركِ أو كمشبك لوضعه في الحفلات. تبدو أزهار اللباد طبيعية جداً بحيث يمكنك صنع باقة كاملة منها ووضعها في مزهرية.

تجعل الشموع المنزل مكاناً أكثر راحة. تحقق من هذه الطرق لصنع الشموع الجميلة في المنزل وتعرف أيضاً إلى طريقة صنع أزهار جميلة من الشمع.

تعتبر السكاكر من الهدايا المملة ولكن يمكنك أن تصنع منها باقة جميلة باستخدام ورق الحرف اليدوية. شاهد الفيديو كاملاً للتعرف إلى الطريقة.

لا تنسَ مشاركة هذه الحرف مع أصدقائك!

الطوابع الزمنيّة:

00:09 صنع أباجور للمصباح

01:01 حرف بعيدان المصاصات

03:57 حرف ورقية

06:21 أزهار اللباد

07:11 شموع منزلية الصنع

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫35 تعليقات

  1. سلام:اسمي معمر من الشلف ، ولدت من اب فقير و ام لا تعمل(ماكثة بالبيت)،بعت الڨصبر و المعدنوس باش نعاون بابا ،و لكن مصدقدش (مصروف ڨليل)،لذا قررت نعمل فليوتيوب باش نلقك شويا دورو باش نعاونهم و لكن من2017 و انا نخدم و نتعب حبت900مشترك برك ،لازم 1000باش نبدا نخلص ،عاونوني هاوتي بآبوني ،بابا راهو يخلصي انترنيت ،و خاضني ،و ديرو لايك للتعليق باش تشوفو ام وليد و تثبتو،ربي يجازيكم يا اهل الخير

  2. كم صائم يوجد هنا اثبت وجودك بلايك 👍 واشترك بل قناة الصائم انشالله مايقصر و الك اجر وثواب انشالله بحق الحسين و صيام مقبول يارب ساعدوني للوصول إلى 100 مشترك 😢 💔

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة