فيديو

يلا خبر | ٣٢ حيلة للحديقة يجب أن تتعرف إليها

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


البستنة للمبتدئين

إذا كنت تحلم بإنشاء حديقة فهذا الفيديو ملائم لك! ستجد لدينا بعض التعليمات السهلة لطريقة زراعة مختلف النباتات وبسهولة. كما ستتعرف إلى طريقة البطيخ واليقطين والبصل والخيار باستخدام البذور.

يمكنك استخدام قشور البيض كأوعية للبذور. إنها طريقة مثالية لتوفير المال كما ويعتبر قشر البيض سماداً طبيعياً. وعندما تكبر نباتاتك في بيوتها المؤقتة قم بوضع قشر البيض في التربة. على سبيل المثال، يمكنك زراعة الطماطم في هذه الأوعية.

كما ستتعرف إلى طريقة زراعة البطيخ، ولكن يجب أن تتذكر بأن البطيخ يحتاج إلى الكثير من أشعة الشمس والمساحة. لنقم بزراعة البطيخ من البذور. أحضر صندوقاً بلاستيكياً وضع بداخله بعض المناديل. ضع البذور فوق المناديل ورشها بالماء. قم بتغليف الصندوق بالبلاستيك واصنع به بعض الثقوب. انتظر أربعة أيام لتصبح البذور أكثر ليناً. ثم ضع البذور في أواني صغيرة. تذكر أن البطيخ ينمو بشكل أفضل في درجات الحرارة العالية والمناطق المشمسة.

لدينا لك المزيد من الأفكار! ستتعرف إلى طريقة صناعة عناصر الديكور الأنيقة باستخدام عيدان المصاصات.كما ستتعرف إلى طريقة صناعة أواني معلقة وزينة للجدران. إليك فكرة أخرى في غاية الروعة وهي طريقة إنشاء حديقة عمودية من كرتون وأكواب بلاستيكية. تحقق من طريقة إنشاء حديقة لطيفة وصغيرة في المطبخ من علبة معدنية. يمكنك أن تزرع بها الريحان وإكليل الجبل والأوريغانو وغيرها من الأعشاب الأخرى.

إذا كنت تحب السفر ولكن لا تعلم كيف تسقي نباتاتك أثناء عدم تواجدك في المنزل فلدينا لك فكرة عبقرية. أحضر وعاء من الماء وقص قطعة طويلة من القطن أو خيوط النايلون. ضع إحدى نهايات الخيط في وعاء الماء والأخرى في الأصيص. واحرص على أن يكون وعاء الماء فوق جذع النبات.

الطوابع الزمنيّة:

00:25 طريقة زراعة القرع

00:52 أصص من قشر البيض

05:14 زينة رائعة للحديقة

06:15 حرف بعيدان المصاصات

09:29 فكرة الحديقة العمودية

10:38 طريقة زراعة الأعشاب في المنزل

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. عنجد ابيخ فيديو شفتو بي حياتى وكلو كذب 💩💩💩💩💩💩💩💩👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎وهيدا كلو لي عم تعملو كذب بي كذب وللله عيب 💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة