فيديو

يلا خبر | ٣٦ حيلة رائعة تساعدك في الاسترخاء بعد يوم شاق

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أفكار مدهشة تساعدك على الاسترخاء بعد يوم شاق

في هذا الفيديو نقدم لكم العديد من الحرف والأفكار المبهجة التي يمكنك تنفيذها في المنزل! إذا كنت تحب كرات التنظيف، لم لا تصنعها بنفسك في المنزل وتوفر نقودك؟ يمكنك صنعها بمختلف الأشكال والألوان. ستحتاج إلى المكونات التالية: صودا الخبز ونشا الذرة والملح الإنجليزي وحمض الستريك وزيت عطري وزيت زيتون وملون غذائي. امزجها جميعا واستخدم قوالب السيليكون لصنعها بأي شكل تريده.

يعد صنع الشموع هواية شائعة وغير مكلفة. يمكنك صنع شموع جميلة في المنزل، كما ستشاهد في هذا الفيديو عدة طرق سهلة لذلك. والشموع تضفي الدفء على منزلك. وقد تدهش عندما تعرف أن بإمكانك صنعها باستخدام ورق التواليت. شاهد هذا الفيديو التعليمي! ليست هناك حاجة لشراء ألوان خاصة للبارافين، يمكنك استخدام ألوان الشمع.

الشموع على شكل الكب كيك تبدو لطيفة للغاية ويمكنك استخدامها للتزيين في حفلات أعياد الميلاد. قم بتسخين الشمع في مرجل مزدوج وضعه به قلم ألوان شمع من أي لون تريده. ضع الفتيل داخل أحد قوالب السيليكون للكب كيك واسكب الشمع المذاب بداخله. ودعه يبرد. بعدها، يمكنك أن تصنع “كريمة مخفوقة” من الشمع الأبيض باستخدام خلاط يدوي وبعد ذلك استعمله لتزيين شمعة الكب كيك.

وهناك فكرة أخرى رائعة وهي صنع الشموع من مخاريط الصنوبر. شاهد الفيديو واتبع الخطوات: لف الفتيل حول مخروط الصنوبر واغمسه في البارافين الذائب عدة مرات. ثم دعه يبرد.

وعلى سبيل المكافأة، أضفنا أيضًا مجموعة من مقاطع الفيديو الجذابة لتساعدك على الاسترخاء.

الطوابع الزمنية:

00:09 اصنع بنفسك كرات التنظيف

01:05 أقراط للأذن من الغراء الساخن

01:20 شموع جميلة يدوية الصنع

04:15 شمعة الكب كيك

10:14 دروس الرسم

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

  1. 🌼انتبااااه لكل انثى ممكن تسمعي مني الكلام ده:
    💕 1- توقفي عن تكريس نفسك لسعادة الآخرين: 
    أي افعلي ما تشعرين انه سيجلب لك السعادة لا ما سيجعل المحيطين بك راضين عنك وسعداء، والاهم هو أن تتعلمي أن تقولي لا إذا طلب منك شخص آخر عمل شيء أنت لا تريدينه. 
    💕 2- أحيطي نفسك بأشخاص ايجابيين: 
    هؤلاء الأشخاص سيقومون بدعمك في قراراتك وسيقفون إلى جانبك في جميع الأوقات، الأشخاص الايجابيين ايضاً سيمنحونك الرضا عن نفسك واعرف انهم اقلية 
    💕 3- ضعي هدفك نصب عينيك: 
    ابدئي بالتخطيط لأي شيئ تريدين تحقيقه حتى ولو كانت اجازة قصيرة فهذه المشاريع والأهداف ستعطيك الدافع للاستمرار وطرد الملل من حياتك💜
    💕 4- لا تتركي الماضي يثقل كاهلك: 
    توفقي عن إضاعة الساعات الطويلة وجلد نفسك على تصرفاتك في بعض المواقف لأن ذلك كله لن يفيدك في شيء بل سيؤثر على صحتك ونفسيتك دون تحقيق أي فائدة 💚 تخلصي من الماضي وركزي على الحاضر.💕 5- قرري الا تتوقعي أي شيء: 
    المقصود هنا الا تعلقي حياتك بانتظار أمور قد تحدث وقد لا تحدث، بحيث انك لا تستمتعين باوقاتك الحالية. فقد تفقدي لحظات لا تعوض أثناء انتظارك لشيء ابعد🌺 
    💕 6- اعتني بنفسك: 
    إذا بدأت بالعناية بنفسك جسديا من حيث اهتمامك بشعرك وبشرتك ووزنك ستبدأ نفسيتك بالتحسن وسيرتفع مستوى أدائك مع المحيطين بك. 
    💕 7- متعي نفسك بالاسترخاء: 
    إذا كنت تتوقين لقضاء بعض الوقت في الجلوس مع نفسك ولم تستطيعي إيجاد الوقت المناسب لعمل ذلك ابدئي بتخصيص خمس دقائق كل يوم للتأمل والاسترخاء، عندما تستيقظين من النوم لا تسارعي بترك الفراش لتبدأي يومك على عجل بل قومي بالاسترخاء لمدة خمس دقائق فكري في نهارك الجديد وما تنوين عملة خلال هذا اليوم 💚 اتمني كمان تنوريني يمكن أكون سبب لادخال طاقة ايجابية في حياتك 💜

  2. -ڵـــــڪڵ ۦَٰ بنت:🖤
    – انتِي تشوفين شكلك بلحظات عاديه غيرك يشوف فيك اشياء مستحيل تشوفينها بنفسك،مثلاً ابتسامتك وانتيِ تضحكين من قلبك،شكل عيونك كيف تلمع لما تتكلمين عن شيء تحبينه،تعابير وجهك لما تستحين او تتضايقين،كل ذي اشياء انتيِ مستحيل تشوفينها بنفسك لانها تكون عفويه،لا تستغربين لما غيرك يحب فيك اشياء ما تتخيلينها موجوده فيك؟ انتيِ أجمل من ما تتخيلين بعيون الناس اللي تحبك. 🖤🤤):

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة