فيديو

يلا خبر | ٣٤ من المواقف المضحكة التي يعرفها الجميع

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


مشاهد مضحكه من واقع الحياة

أعلم أنك تحب التجميعات المضحكة المليئة بالمشاهد المحرجة والغريبة التي تبعث على الضحك ويعرفها الجميع. هل تحب الرقص؟ إن كنت تحبه، بالتأكيد قابلت أشخاصا بمختلف أساليب الرقص وبعضهم مضحك جدا. تابع هذه المجموعة عن أساليب وحركات الرقص. على سبيل المثال، الفتاة التي تلتقط صور السيلفي طوال الوقت أو تنشر على سناب شات أو ترقص عند البار. هل لديك صديق يرقص مثل أصحاب العضلات أو يحاول أن يبدو مثل نجم روك؟ شاهد الفيديو حتى النهاية واختر شخصية الرقص المفضلة لك أو ابحث عن أسلوبك أنت!
قد يكون الموعد الغرامي الأول مدهشا أو زاخرا باللحظات المحرجة. مررنا جميعا بمواقف المواعدة المحرجة والمضحكة للغاية التي تستحق أن نشاركها. قد يكون الموعد الغرامي أحيانا كارثة حقيقية! ما أنواع الفتيات اللاتي قابلتهن في مواعيد غرامية؟ أي نوع هو الأسوأ بالنسبة لك؟ أعتقد أن الأسوأ هي الغيورة! وذلك ينطبق على التي تراقبك وتتجسس على كل خطواتك والتي تثرثر دون توقف. أراهن أنك ستحب قائمتنا لأسوأ المواعيد الغرامية على الإطلاق
تعرف كل فتاة أنه من الصعب جدا التقاط صورة سيلفي مثالية خاصة إذا كنت مع مجموعة أصدقاء. قد تلتقطين مئات الصور وفي كل مرة يشتكي أحد من شكله فيها وينتهي بك المطاف دون أي صورة لتنشريها على انستغرام! من جهة أخرى تبدو الفتيات رائعات في الكعب العالي ولكن من الصعب جدا ارتداء هذه الكعوب طوال اليوم. لذلك نفضل الأحذية الرياضية والخف. لكل شخص صديق يتأخر دائما. كم ساعة قضيت في انتظار صديقتك؟

الطوابع الزمنية:
00:09 هل لديك أسلوب خاص للرقص؟
00:46 هل أنت نجم روك؟
03:23 أنواع الفتيات في المواعيد الغرامية
04:25 الحبيبة الغيورة
06:18 مواقف محرجة تعرفها كل فتاة

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫26 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة