فيديو

يلا خبر | ٢٧ فكرة ذكية لهدايا يمكنك تقديمها لأصدقائك

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أفكار لهدايا مثالية لأصدقائك

ثمة الكثير من المناسبات الخاصة التي تستدعي منا تقديم الهدايا، من أعياد الميلاد إلى احتفالات الذكرى السنوية. معظمنا يشعرون أن من الصعب اختيار الهدية وتغليفها بشكل ممتاز. لكن الحقيقة أن تغليف الهدايا أمر غاية في السهولة ولدينا اليوم الكثير من المقاطع التعليمية الموضحة لكي تساعدك على ذلك. ستتعلم معنا كيفية لف الحلويات والصناديق والزجاجات والزهور وغيرها. كل الطرق الموضحة في الفيديو سهلة ولا تتطلب أي مهارات حرفية خاصة. شاهد كيف يمكنك تحويل هدية نقدية مملة إلى أمر عجيب!
نمر جميعا بلحظات نشعر فيها بالحاجة إلى الشوكولاتة وفي هذه الأوقات يمكنك إبداع حرف رائعة. اصنع حرفة شوكولاتة الطوارئ السهلة وقدمها كهدية لأي شخص. لصنع إطار شوكولاتة الطوارئ، تحتاج إلى عدة علب من الحلوى مثل M&Ms وإطار عميق. قم بداية بفتح الإطار وتنظيف الزجاج. اكتب بقلم تحديد عبارة “اكسر الزجاج في حالات الطوارئ”. املأ الإطار بالحلوى وأغلق الإطار. وهذا كل شيء!
نعرف طريقة ممتعة جدا لتقديم النقود كهدية- المال المجمد! المهم هنا هو وضع النقود في كيس بلاستيكي قابل للإحكام. ضع الأكياس في حاوية بلاستيكية كبيرة واملأها بالماء. جمدها لتكون هديتك جاهزة. لا تنس أن تضع مجفف شعر بالقرب من الهدية قبل تقديمها كمفاجأة!
إذا كنت تريد إهداء أحدهم زجاجة من النبيذ، فيمكنك إخفاؤها في أرغفة الخبز. أضمن لك أن رد الفعل الذي ستحصل عليه سيكون رائعاً!
لا تنس مشاركة هذه الأفكار الرهيبة مع كل أصدقائك!

الطوابع الزمنية:
00:09 إطارات صور مليئة بالحلوى
00:27 فكرة مضحكة لهدية نقدية
03:47 باقة الوردة الواحدة
04:20 هدية مثالية للفنان
06:38 ورود من المناشف

—————————————————————————————-

https://www.goo.gl/8JVmuC حرف إبداعية في 5 دقائق:

: https://www.facebook.com/5min.crafts/ فيسبوك
https://www.instagram.com/5.min.crafts/ انستغرام
https://twitter.com/5m_craftsتويتر

https://goo.gl/fWbJqzاشترك في حرف إبداعية في 5 دقائق للفتيات
https://goo.gl/PEuLVt اشترك في حرف إبداعية في 5 دقائق للأطفال
http://bit.ly/2S69VUG اشترك في حرف إبداعية في 5 دقائق للرجال

https://goo.gl/rQTJZzالجانب المشرق على يوتيوب
——————————————————————————-
لمزيد من مقاطع الفيديو والمقالات، تفضل بزيارة:
http://www.brightside.me/

Epidemic Sound: الموسيقى بواسطة

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫28 تعليقات

  1. رددوا معي :
    اللهم صل على محمد و على أل محمد كما صليت على ابراهيم و على أل ابراهيم ، و بارك اللهم على محمد و على ال محمد كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد .

  2. السلام عليكم احب اليوم احكي لكم قصتي مع السحر قصتي عجيبة غريبة مع أشد نوع من أنواع السحر السحر الذي كان يقتلني ألف مرة في اليوم بداية هذا رقم الشيخ الي عالجني من السحر واسمه الشيخ ابو محمود 0096395862714 وانا سويت نذر انشر رقمه علشان الناس تستفاد من خدماته وقصتي ابتدت بعد ان تزوجت من رجلا كانت قبلي تحبه وحدة صديقتي هي الي كانت سببا في تدميري وسحري بعدة أسحار كان بدافع الإنتقام وبمنه وكرمه وعظيم جوده وإحسانه شفاني الله من كل الأمراض الي كانت بي من هذا السحر وعلى يد الشيخ المسبب ابو محمود ربي يجزاه الخير ما اطول عليكم بعد زواجي بمدة كانت تتردد علي صديقتي كل يوم تقريبا لكني اكتشفت اني ما انجب اطفال رغم محاولاتي انا وزوجي وبعدها ابتدت تظهر مشاكل بيني وبين زوجي لحد ما طلقني لسبب تافه وتزوج صديقتي الي كانت تتردد لعندي وبعدها اصبت بسرطان الثدي وكنت لازم اتعالج كيماوي واسوي جراحة لكن عن طريق الصدفة علموني ناس على رقم الشيخ ابو محمود وكلمته واخبرني اني مسحورة من صديقتي في البداية ما صدقت لكنه اعطاني ادلة على هذا وابتديت معاه علاج وخلال مدة بسيطة شيفت من جميع امراضي حتى السرطان وحتى الاطباء ذهلو من النتجية وقالو لي انها معجزة وبعدها رجع لي زوجي وطلقها بعد ما اخبرته القصة وخليته يكلم الشيخ واخبره كل شيء بالتفاصيل والحين انجبت من زوجي وسوى لينا الشيخ تحصين من السحر خوفا انها تسوي مرة ثانية سحر ونصحيحتي لكم لا توثقون بالناس كثيرا وتدخلوهم بيوتكم ونصحتي لاي حد مسحور او عنده أي مشكلة يتواصل مع الشيخ وهذا رقمه للذتكير 00963958627146 وربي يحفظ كل مريض ومسحور ومعوين وممسوس

  3. هل يوجد هنا ناس فلسطين والعراق والغرب ومصر وتونس وليبيا واليمن وسوريا ولبنان والجزائر .. شرفوني في قناتي لي شرف كبير انا من المغرب ان يكونوا متتابعيني من هذه الدول العربيه ❤️

  4. مش عارفة مين هيشوف تعليقي بس املي في ربنا يفرح قلب كل واحد شاف تعليقي واشترك في قناتي ارجوكم ساعدوني قسما برب العزة القناة دي مصدر رزق لاولادي وكمان انا واحدة مريضة بالتصلب العصبي المتعدد ساعدوني ارجوكم 😢😢😢😢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة