أخبار

يلا خبر | شاهد.. 5 تطبيقات بالإضافة إلى FaceApp يمكنك من خلالها تحويل صورك

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-06-19 17:19:48

بالتأكيد يتم غزو الشبكات الاجتماعية الخاصة بك من قبل المشاهير والأصدقاء الذين يشاركون نسختهم من الجنس الآخر، هذا بفضل FaceApp، التطبيق الذي يسمح لك بتجربة صورك وصور السيلفي لمعرفة كيف ستبدو كرجل أو امرأة، ومع ذلك، هناك سر مظلم وراء FaceApp سنخبرك به هنا.

 

هذه ليست المرة الأولى التي يصبح فيها FaceApp اتجاهًا فيروسيًا في الشبكات الاجتماعية، منذ حوالي عام تم استخدام هذا التطبيق نفسه لمعرفة كيف سيبدو المستخدمون في إصدار جدهم أو جدتهم.

 

والآن، بفضل ذكائه الاصطناعي يظهر لك نسخة من الجنس الآخر؛ إضافة لحية، ملامح قوية، مكياج أو حتى رموش، لكن الكثير نسوا قراءة الأحرف الصغيرة للشروط والأحكام من FaceApp.

ما هو السر وراء FaceApp؟

حسنًا، مثل أي تطبيق، يحتوي FaceApp على قائمة من الشروط والأحكام التي يغفلها الكثير عند تنزيله، تشير هذه التقارير إلى أن التطبيق يمكن أن يستخدم بياناتك في مناسبات مختلفة، وعلى الرغم من أنها ليست مثيرة للقلق، إلا أنه شيء يجب عليك مراعاته قبل تنزيله.

 

من بين هذه الأذونات التي تمنحها إمكانية استخدام معلوماتك الشخصية والصور لأغراض تجارية؛

قم بإجراء تحليل إحصائي مع التنزيل، وأظهر لك إعلانات مشابهة لـ FaceApp وأبلغ النظام العام بأي خلل في صورك، ومع ذلك، يضمن التطبيق أنه يجمع فقط البيانات التي تقدمها وليس لديه حق الوصول إلى الشبكات الاجتماعية الخاصة بك.

خيارات ممتعة أخرى للعب مع صورك
بمجرد أن تعرف مدى أهمية قراءة الحروف الصغيرة من FaceApp، نشارك قائمة التطبيقات هذه معك لتحويل صورك بطريقة ممتعة وآمنة، سواء كنت تريد أن تبدو أصغر سنا أو حتى تغيير قصة شعرك.

1. Oldify

إذا تساءلت يومًا كيف ستبدو في حوالي 10 أو 20 أو حتى 50 عامًا، مع هذا التطبيق يمكنك معرفة ذلك، ربما وستكون مطابقة لأجدادك، لمعرفة ذلك، عليك فقط التقاط صورة ذاتية ووضعها في التطبيق وتجربة الكاميرا السحرية القديمة.

أفضل ما في الأمر أنه بمجرد الانتهاء من إنشائك، يمكنك مشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، والاستفادة من مجموعة أدواتك، لديك شبكات اجتماعية

غير محدودة وأفضل اتصال بـ #LaRedDeTusEmociones.


2. Style my hair
بالتأكيد في هذا الحجر الصحي، فكرت في أكثر من مناسبة لتغيير مظهرك وقص شعرك، ولكن لكي لا تفسدها وتندم عليها لاحقًا، هناك ستايل شعري حيث يمكنك تجربة أنماط مختلفة على نفس الصورة حتى تجد المظهر المثالي.


3. Mug Life
هناك أيضًا خيار آخر يسمى Mug Life، والذي يسمح لك بتعديل صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك بأقنعة مختلفة، على سبيل المثال، تحاكي الوجوه والحوارات من الأفلام أو حتى تضيف حركة إلى عينيك وفمك بطريقة ممتعة.

4. فنون وثقافة Google
هذا هو أحد التطبيقات الأخرى التي أصبحت في الأيام الأخيرة اتجاهًا في الشبكات الاجتماعية، بادئ ذي بدء، لأنه يوفر جولة مجانية في أشهر المتاحف في العالم، وثانيًا، لأنه يحتوي على وظيفة حيث تظهر لك مشاركة صورة شخصية العمل الفني الذي يشبهك كثيرًا، شيء مثير للإعجاب حقا.


5. FatBooth
وأخيرًا، هناك FatBooth، حيث يمكنك من خلال الصورة زيادة أو إنقاص وزنك واكتشاف كيف ستبدو إذا توقفت فجأة عن اتباع نظام غذائي أو قررت الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، النتائج هي متعة كبيرة، يمكنك تجربة جسمك وتشجع نفسك على ممارسة الرياضة في هذا الحجر الصحي.


جميع هذه التطبيقات متاحة لنظامي التشغيل Android و iOS، إنها مسألة اختيار المفضلة لديك ومشاركة النتائج على الشبكات الاجتماعية، لا تنس قراءة شروط وأحكام كل تطبيق قبل تنزيله.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة