أخبار

يلا خبر | عايز اتدفن جنب أبويا.. آخر كلمات الشاب المنتحر في العمرانية – حوادث

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
1970-01-01 00:00:00

“عايز اتدفن جنب ابويا”.. آخر كلمات الشاب المنتحر في العمرانية، قبل أن يطلق على نفسه الرصاص، ويلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وفقًا لما قاله صديقه أمام ضباط المباحث.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الشاب أقدم على الانتحار وأطلق الرصاص على نفسه، بعد رفض اثنين من أشقائه مساعدته ماديا لكي يتمكن من الزواج.

وقالت التحريات والتحقيقات، إن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من أهالي منطقة العمرانية، يفيد بالعثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري في الرأس.

وانتقلت قوة من المباحث إلى مكان الواقعة، وكشفت المعاينة أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 30 عاما، يرتدي كامل ملابسه، وبها آثار طلقة خرطوش في الرأس، وتبين أن الطلقة أحدثت فتحتي دخول وخروج من الرأس.

وتوصلت تحريات العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، إلى أن الشاب أقدم على الانتحار، وأطلق النار على نفسه بسبب رفض أشقائه مساعدته ماديا ليمكن من إتمام زواجه.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة، تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة