فيديو

يلا خبر | ٣٠ طريقة غير عادية وشهية لإعداد الطعام

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


طريقة لتزيين كعك عيد الميلاد
إذا كنت لا تعلم طريقة الاستعداد لحفل عيد ميلاد أحد المقربين، فشاهد هذا الفيديو وتعرف إلى طريقة تزيين كعكة عيد الميلاد وتحويلها إلى تحفة فنية حقيقية دون بذل جهد كبير! ستجد طرقاً سهلة لتزيين الكعك كالمحترفين. لست بحاجة لأن تكون طاهياً ماهراً لتتمكن من تشكيل زهرة الفاوانيا من حبيبات الحلوى. أسهل طريقة لتزيين الكب كيك هي استخدام غلاف الفقاعات. نظف الغلاف ووزع عليه الشوكلاته. اتركه يبرد ثم أزل الغلاف.
شاهد مجموعة من الحلويات التي لن يحتاج إعدادها لأكثر من 5 دقائق. اصنع وعاء من الشوكلاته وقدم به البوظة أو يمكنك استخدامه لتزيين البوظة. انفخ بالوناً وأذب الشوكلاته في وعاء. ضع البالون في الشوكلاته المذابة وأخرجه وانتظر إلى أن يبرد. شاهد طرقاً رائعة لتزيين الكعك بالشوكلاته. ستتعرف إلى طريقة صناعة أختام الشوكلاته وأوراق الشوكلاته وغيرها الكثير.
لنقم بإعداد الكعكة الرخامية وهي الخيار الأمثل إذا كنت تستعد لاستقبال بعض الضيوف. هذه الكعكة عبارة عن مزيج رائع من الشوكلاته والفانيليا. اتبع هذه الخطوات السهلة: أحضر زجاجتين بلاستيكيتين. اخلط السكر والبيكنج باودر والزيت والبيضة في الزجاجة الأولى وأضف المكونات ذاتها للزجاجة الثانية. مع اختلاف واحد وهو إضافة بودرة الكاكاو للزجاجة الثانية. أحضر صينية خبز مستديرة واصنع شكل حمار وحشي بوضع طبقة فوق الأخرى..

الطوابع الزمنيّة:
00:09 طريقة تزيين الكعك
01:09 كعكة قوس قزح
03:51 مصاصات الشوكلاته
06:27 كعكة البوظة
09:27 أختام الشوكلاته
14:13 وصفة الكعك الرخامي
_____________________________________________________________

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫39 تعليقات

  1. 4 حياكم الله والسلام عليكم ورحمة الله احب اليوم احكي* لكم قصتي مع سحر دمر حياتي لمدة من الزمن بداية هذا رقم الشيخ الي عالجني من هذا السحر( 00963958627146) واسمه الشيخ ابو محمود ربي يجزاه كل الخير وانا بحكي قصتي ليس للشهرة او أي شي ثاني انما للعبرة والفائدة وعلشان تاخدون حذركم من اقرب الناس لكم الي تسوي نفسها حبايب وهم حقيقة الامر افاعي وعقارب لان الي سوت لي السحر هي وحدة كانت صديقتي وكنت اعتبرها اقرب الناس على قلبي ة ثانية بعد فضح سوت لي سحر الهدف منه اني اصاب بعقم واني اتفرق عن زوجي سوت جلب لزوجي علشان يتزوجها وسوت لي سحر امرض مرض قاتل وفعلا نجح معها الامر لمدة من الزمن والقصة ابتدت بعد زواجي من شاب قريبي ودام زواجي مدة خلالها ما انجبت اطفال رغم محاولاتي وتاكيد الاطباء اني سليمة طبيا انا وزوجي في التحاليل وبعدها بمدة ابتدت مشاكل ونفور غير طبيعي بيني وبين زوجي على غير عادة وما يطيق منا الواحد يشوف الثاني واحلام مزعجة انا شكيت انه سحر كلمت كثير شيوخ *وروحانيين كلهم نصابين وكذابين حتى المطوعين اغلبهم عراقيين وسودانيين وفي تركيا ومغرب وتونس وبعدها اطلقت من زوجي وبعد طلاقي سمعت انه تزوج صديقتي الي بدورها قطعت علاقتها بي نهائيا على الاخر حتى ارقامها غيرتهم لكني انشغلت لاني مرضت بمرض سرطان الثدي وكن لازم اتعالج في الكيماوي واسوي جراحة لكن عن طريق الصدفة بجلسة نساء علموني ناس على رقم الشيخ ابو محمود ونصحوني بيه لاكني كنت مترددة لكن بين الموجودات وحدة مجربته وفعلا كلمته قالي انه موجود في لبنان وقتها لانه يتنقل بشكل مستمر يعالج امراض صعبة زي السرطان وكدة انا كنت رايحة لبنان لان كنت بتعالج هناك وفعلا زرته في لبنان انا وصديقتي وتعرفت عليه شخصيا هو شخص مريح جدا عمره حوالي 45 سنة ومفرغ حياته لهذا العمل واخبرني كل شي واخبرني كيف سوت صديقتي السحر ووين مكانه وقالي انه بيعالجني من خلال مدة بسيطة ومن السرطان,,, والعقم راح يسوي عطف ومحبة بيني وبين زوجي يرده لي وفعلا خلال مدة ما تعدت شهر شفيت من السرطان ورد لي زوجي وبعد او حيضة اجلكم الله حملت من زوجي وطلق زوجي الخبيثة صديقتي سوى لينا الشيخ تصحين من السحر لانها حاولت تسحر مرة ثانية وبعدها انجبت الحمد الله واعطاني وقتها برنامج غذائي شفيت من بقايا السرطان واقفت الكيماوي علشان الحمل والحين بعيش مع زوجي افضل ايام حياتي ونصحتي لاي حد منكم لا توثقون بالناس كثيرا وخاصة الي يتقربون منكم ونصحتي لاي حد يعاني من سحر او مرض صعب يتواصل مع الشيخ ابو محمود وهذذا رقمه للتذكير 00963958627146 وانشاء الله يلافي حل اكيد وسريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة