فيديو

يلا خبر | ٣٨ فكرة غريبة باستخدام الطعام

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أسرار للطعام لم تكن علم بها من قبل
هذا الفيديو رائع، كونك ستجد به الكثير من حيل الطعام التي لم يسبق أن رأيتها من قبل. ستتعرف إلى العديد من التجارب العلمية باستخدام البيض والكولا إلى جانب أسرار الإعلانات التجارية وبعض الوصفات السريعة والشهية.
حتماً ستعجبك طريقة إعداد أفضل مقبلات على الإطلاق وهي شرائح الدجاج المغطاة بالرقائق. قم بتقطيع صدر الدجاج إلى شراءح واخلطها بالصلصلة التي تفضلها ثم غطها بالرقائق. اقلها واستمتع. يمكنك أن تعد تغطية سهلة لكعكتك وذلك في بضع دقائق فقط! اطبع أي رقم تريده على قطعة من الورق وضعها أسفل ورق زبدة شبه شفاف. أذب الشكولاته وتتبع خطوط الرقم. ثم ضع عيداناً خشبية واتركها تبرد. جاهزة!
إن التقاط صور للطعام شيء ممتع ولكنه يتطلب جهداً كبيراً. يملك مصوري الطعام الكثير من الأسرار التي تمكنهم من التقاط صور جذابة للأطعمة فيجعلون الناس يشعرون بالجوع. تبدو كلاً من البيتزا والبرغر بمظهر في غاية الجاذبية في الصور ولكن قد تتفاجئ عن معرفة أن صلصلة الجبن تُستبدل بالغراء كونه يبدو أجمل في الصور والتعامل مع هذه المادة يكون أكثر سهولة. عادة ما يكون من الصعب جداً التقاط صورة جميلة للنودلز لذا يقوم مصورو الطعام بتغطية النودلز بشراب الجلكوز. وليتمكنوا من التقاط صورة مثالية للكعك يقوم المصورون باستخدام لوح من الكرتون للحفاظ على جفاف طبقات الكعك. وعادة ما يتم استبدال الكريما المخفوقة بكريم الحلاقة.
أما المكافأة، فهي مجموعة من التجارب العلمية الرائعة التي يمكنك تجربتها في المنزل بسهولة!

الطوابع الزمنيّة:
00:09 تجارب علمية رائعة
00:28 بيض قافز
01:46 فكرة لمقبلات لذيذة
03:03 تغطية كعكة الشوكلاته
04:48 أسرار إعلانات الطعام
_____________________________________________________________

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله اخواني في الله بغيت احكي لكم قصتي مع السحر اليوم لاني مسوة نذر لله تعالى احكيها للناس طول ما انا عايشة بداية هذا رقم الشيخ الي عالجني من السحر 00963958627146 اسمه الشيخ ابو محمود واشكره من اعماق قلبي لهذا الانسان الصادق والقصة ابتدت بعد زواجي من شاب قريبي ودام زواجي مدة من خلالها ما انجبت اطفال رغم محاولاتي وتاكيد الاطباء اني سليمة طبيا انا وزوجي وبعدها ابتدت تظهر مشاكل بيني وبين زوجي لحد ما وقع الطلاق بيننا وبعد طلاقي اصبت بسرطان الثدي وكنت لازم اتعالج كيماوي واسوي جراحة لكن عن طريق الصدفة علموني ناس على رقم الشيخ ابو محمود ونصحوني اني اكلمه وفعلا كلمته واخبرته قصتي سوى لي كشف واخبرني اني مسحورة من وحدة صديقتي وانها سوت لي سحر عقم وتفريق ومرض وسوت سحر جلب لزوجي علشان يتزوجها وفعلا هذا الي صار تزوجها زوجي بعد طلاقي المهم ابتديت علاج مع الشيخ وخلال مدة كان متفق عليها شفيت تماما من السحر وشفيت من السرطان ورجع لي زوجي وطلقها وبعد مدة حملت وانجبت والحمد الله وكانت امري سهلة ميسورة جدا وسوى لينا الشيخ تحصين من السحر خوفا انها تجدد السحر لان انفضح امرها وزوجي عرف فيها وطلقها والحين بعيشمع زوجي افل ايام حياتي ونصحتي لاي حد منكم لا توثقون بالمقربين منكم كثيرا ونصحتي لاي حد يعاني من سحر او أي مرض يتواصل مع الشيخ ابو محمود وهذار رقمه للتذكير 00963958627146 ودمتم في امان الله اختكم امينة ///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن دعمكم لقناتي فضلا وليس امرا
    🌺🌺🌺🌺🍃🍃🍃🍃🍃🍃🌻🌻🌻🌻🌻🌼🌼🌼🌼🌼🌼🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

  3. افكاركم جيدة وممتازة وبالعكس نستفيد من افكاركم واعمالكم الفنية وانا متابع القناة من جديد وحتى اشتركت بها لانها قناة فنية وانا احب كل الفن وان شاء الله تستمروا باعلى العدد المشتركين بالتوفيق واتمنى من يقرا تعليقي الرد و ان يشترك بقناتي اليوتيوب الجديدة….اروع الابداعات يعطيكم الف عافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة