فيديو

يلا خبر | ٣٠ تجربة بالبيض عليك القيام بها برفقة أصدقائك

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


تجارب علمية رائعة
سنشاركك اليوم مجموعة من التجارب العلمية التي تبدو كالسحر ولكنها ليست كذلك. يمكنك صناعة عرض سحري كامل باستخدام البيض فقط. جميع التجارب التي نشاركك إياها لا تحتاج لأي مهارات أو أدوات خاصة. لقد أعددنا لك هذه المرة تجارب مذهلة باستخدام البيض. أجل، إنها رائعة وستدهش جميع أفراد أسرتك!
يمكنك الآن معرفة ما إذا كانت البيضة نيئة أم لا. ضع البيضة على سطح مستوٍ وقم بلفها. ستدور البيضة المسلوقة بسرعة على عكس البيضة النيئة. تبدو التجربة التالية جنونية حقاً! يمكنك قلي البيض دون نار. نعم، هذا صحيح! اكسر بيضة في وعاء واسكب 96% من الكحول. انتظر 30 دقيقة واستمتع بالسحر.
التجربة التالية هي البيضة القافزة! أحضر كوباً واملأه بالخل وضع بداخله الجزء الأساسي من قلم التحديد. ثم ضع البيضة في الكوب بعناية. اترك البيضة في الكوب ليوم واحد وعندما تصبح البيضة شفافة أخرجها من الكوب وها قد أصبحت البيضة القافزة جاهزة. تحقق من قدرتها على القفز! سيحب الأطفال هذه التجربة.
هل تعلم أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كانت البيضة طازجة أم لا؟ ضع البيضة في الماء. سيطفو البيض القديم على سطح الماء. يمكنك جعل البيض أكبر حجماً. أحضر كوباً واملأه بالخل. ضع به بيضة واتركها ليوم كامل. ستصبح البيضة أكبر حجماً من ذي قبل.
شارك هذه التجارب مع أصدقائك وامرحوا معاً!

الطوابع الزمنيّة:
00:20 عند التقاء السيارة بالطلاء
01:34 تجارب رائعة باستخدام البيض
02:47 فكرة مبتكرة للمصباح
03:10 بيضة نيئة أم لا؟
07:31 البضة القافزة
_____________________________________________________________

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

  1. هذا رقم الشيخ الروحاني الي عالجني من السحر 00963958627146 وانا اريد ان احكي لكم قصتي مع هذا السحر لاني مسوة نذر لله تعالى احكيها للناس لان فيها عبرة وفائدة وعلشان تاخدون حذركم من الناس القريبة منكم الي تسوي نفسها حبايب وهم في الحقيقة عقارب وافاعي لان الي سوت لي السحر هي وحدة صديقتي وكنت اعتبرها مثل اختي والقصة ابتدت بعد زواجي من شاب قريبي ودام زواجي مدة خلالها ما انجبت اطفال رغم محاولاتي وتاكيد الاطباء اني سليمة طبيا انا وزوجي بعد وبعدها ابتدت تظهر مشاكل بيني وبين زوجي لحد ما اطلقنا وبعد طلاقي اصبت بسرطان الثدي وكنت لازم اتعالج كيماوي واسوي جراحة لكن عن طريق الصدفة علموني ناس على رقم الشيخ ابو محمود ونصحوني اكلمه وفعلا كلمته واخبرني اني مسحورة من صديقتي المقربة واعطاني اوصافها وعلامة انها تزوجت زوجي لان سوت ليه سحر جلب وفعلا هذا الي صار وبعدها ابتدت علاج مع الشيخ وخلال مدة بسيطة اتفقنا عليها 21 يوم شفيت من جميع امراضي حتى السرطان شفيت منه والحمد الله وبعدها رجع لي زوجي وحملت وانجبت والحمد الله وطلقها بعد ما فضح امرها الشيخ والحين سوى لينا الشيخ تحصين من االسحر خوفا من تجديد السحر علينا ونصحتي لاي حد منكم يعاني من سحر او شي يتواصل مع الشيخ ابو محمود وهذا رقمه للتذكير 00963958627146 ونصحة مني لكم لا توثقون بالناس كثيرا وخاصة الاقارب ولا تدخلوهم منازلكم لانهم الاكثر ضررا عليكم من البعيد ودمتم في حفظ الله وامانه وربي لا يضر احد منكم او من اهلكم او حبايبكم

  2. السلام عليكم 🖤
    شباب إلي يحب هذا اليوتيوبر لايك
    شباب نزلت مقطع من العيار الثقيل اتمنى تشاهدوة و تعطوني رايگم 🥰
    أخوكم من " سوريا " 😎
    محتواي ڤري فاير 🙋🏻‍♂
    يلا يااساطير

    🧢
    🕶
    👕
    👖
    👞
    وزنه صفر أضغط لايك عشان نشوف كم وزنه و لا تنسى الأشتراگ

    👇👇👇👇👇👇👇
    https://youtu.be/emQ5jSU0Kxo
    هذي هي القناة 👻
    #

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة