فيديو

يلا خبر | ٣١ فكرة مثالية لحديقتك الصغيرة

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


طرق زراعة النباتات في المنزل
إذا كنت تحلم دائماً بامتلاك حديقة فنحن نعلم الطريقة للبدء بهذا المشروع. سنشاركك مجموعة من النصائح لزراعة أنواع مختلفة من النباتات دون بذل أي جهد! يمكنك استخدام قشر البيض كأصص لزراعة البذور. وعندا تكبر النباتات في منازلها المؤقتة قم بوضعها في التربة هي وقشر البيض. يمكنك زراعة الطماطم بهذه الأصص. إضافة إلى ذلك، يعد قشر البيض سماداً طبيعياً.
كما ستتعرف أيضاً إلى طريقة زراعة البصل والخيار والفراولة والقرع والأفوكادو وغيرها الكثير! كما ستتعرف إلى طريقة زراعة البطيخ، ولكن يجب أن تتذكر بأن البطيخ يحتاج إلى الكثير من أشعة الشمس والمساحة. أحضر صندوقاً بلاستيكياً وضع بداخله بعض المناديل. ضع البذور فوق المناديل ورشها بالماء. قم بتغليف الصندوق بالبلاستيك واصنع به بعض الثقوب. انتظر أربعة أيام لتصبح البذور أكثر ليناً. ثم ضع البذور في أواني صغيرة.
أحب زراعة النباتات في المنزل كونها تجدد هواء الشقة وتنعشه. شاهد هذا الفيديو وتعرف إلى الكثير من الطرق لصناعة أصص جميلة وإبداعية في المنزل. إن صناعة هذه الأصص رخيصة وغير مكلفة ويمكنك تقديمها كهدايا لأصدقائك. قد تنزعج كثيراً إذا كُسر أصيصك الفخاري. ولكن لا تقلق ولا تتخلص منه، فبإمكانك استخدامه لصناعة حديقة ساحرة. إليك فكرة أخرى أنيقة لديكور المنزل وهي أصيص عمودي لنبات العصارى. يمكنك زراعتها بشكل عمودي بدلاً من شكل إطار الصورة. شاهد الفيديو كاملاً وتعرف على طريقة صناعة إكسسوارات لحديقتك المصغرة باستخدام أشياء عادية كعيدان المصاصات والحصى وقطرات الزجاج والمشابك الورقية. أعد استخدام إبريق البلاستيك واصنع منه منزلاً جميلاً للأميرة الصغيرة!

الطوابع الزمنيّة:
00:18 طريقة زراعة البطيخ
05:15 أفكر مبتكرة لنباتات العصارى
06:10 حديقة عمودية من العصارى
11:55 أفكار لحديقة مصغرة
_____________________________________________________________

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫38 تعليقات

  1. حياكم الله هذا رقم الشيخ المعالج ابو محمود الي عالجني من السحر 00963955455366 وانا اليوم دخلت احكي لكم قصتي مع السحر لاني مسوة نذر لله تعالى احكيها للناس طوال ما انا عايشة لان فيها عبرة وفائدة وعلشان تاخدون حذركم من الناس القربية منكم الي تسوي نفسها حبايب وهم في الحقيقة عقارب لان الي عملت لي هذا السحر هي وحدة صديقتي وكنت اعتبرها مثل اختي والقصة علشان ما اطول عليكم بدت بعد ما تزوجت وخلال مدة الزواج ما اصر عندي حمل رغم اني كنت سليمة طبيا انا وزوجي وبعدها ابتدت مشاكل بيني وبين زوجي لحد ما طلقني وبعد طلاقي اصبت بسرطان الثدي وكنت لازم اتعالج كيماوي واسوي جراحة لكن وبجلسة عند ناس وعن طريق الصدفة علموني ناس على رقم الشيخ ابو محمود ونصحوني اكلمه وفعلا كلمته وحكيتله القصة وايش صار معاي سوى لي كشف تفاجئت انه سالني عن صديقة لي كانت تتردد علي بالاسم وهي كانت قطعت علاقتها بي فجاة بعد طلاقي قلتله ليش تسال قلي هي مسوة السحر وهي الحين متزوجة زوجك سالت عن الاموضوع طلع كلامه صح وقلتله ايش الحل قالي لا تخبري احد بفك السحر عنك وراح تشفي خلال مدة 21 يوم وراح ارجع ليكي زوجي واسوي لك تحصين انت وزوجك وخلال المدة المذكورة شفيت من جميع امراضي حتى السرطان خرج مني ورجع لي زوجي وطلقها واخبرته كل شي وسوى لنا الشيخ تحصين من السحر خوفا انها تجدد السحر علينا مرة ثانية وبعدها حملت وانجبت واليوم بعيشمع زوجي افضل ايام حياتي ونصحيتي لكم خذو عبرة من قصتي ولا تدخلون الناس كثيرا في حياتكم ونصحتي لاي شخص يعاني من سحر او أي مرض يتواصل مع الشيخ ابو محمود وهذا رقمه للتذكير 00963955455366 وربي يشفي كل مريض ومسحور ومعيون اختكم امينة *************************************************************************************************

  2. الله اكبر 🍂✨
    سبحان الله 🍂✨
    الحمدالله🍂✨
    ولا اله الا الله 🍂✨
    سبحان الله وبحمده🍂✨
    سبحان الله العظيم🍂✨
    استغفر الله وأتوب اليه 🍂✨
    اللهم صلي سلم على نبينا محمد 🍂✨

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة