أخبار

يلا خبر | محمد كريم من لوس أنجلوس: كورونا وزلزال وحظر تجول.. 2020 عايزه إيه؟ – فن وثقافة

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
1970-01-01 00:00:00

أبدى الفنان محمد كريم، تعجبه من الظروف التي مر بها في الفترة الأخيرة في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، مازحًا: “أنا مش عارف 2020 عاوزة إيه وأخرتها إيه؟”، فكشف عن كيف تسبب وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”  في توقف تحضيرات تصوير فيلمه الجديد وتوقف العمل في هوليوود، بعد عودته من العروض الخاصة لفيلم A Score to Settle.

وأضاف “كريم”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، الذي يُعرض على شاشة “MBC مصر”، أن شركات التأمين وضعت قيود على سير العمل، ولأن استئناف التصوير في وقت قريب كان واردا، أمضي فترة الحجر الصحي هناك، “بعدها كل هوليوود اتقفلت لأن شركات التأمين لازم تأمن على كل الممثلين”.

وتابع: “كلنا كنا سعدنا أن لوس أنجلوس أعلنت أن الدنيا هتفتح، لسه بنفرح فى أول يوم بدأ حظر التجول، وقبلها كان فيه زلزال، دلوقتى بدأ حظر تجول وبدأ الجيش ينزل، لأن الحادث صعب واتقبض على الضابط اللى قتل المواطن”، مردفاً: “اتعمل حظر تجول من 8 مساء إلى 6 صباحا”.

وواصل: ” المتظاهرين ظهروا فجأة في أهم المناطق كبيفرلي هيلز، وويست هوليوود، ويبدو أن مشاغبين دخلوا بينهم، وحدثت أعمال شغب وسرقة وحرق للمحلات، فتم فرض حظر التجوال، وبدأ نزول الجيش للشوارع”.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة