أخبار

يلا خبر | عاجل.. أول بيان رسمي يكشف حقيقة الإستغناء عن “موظفين بالحكومة” خلال أيام

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-09-13 15:57:21

نفى وزير المالية الدكتور “محمد معيط” كل الأحاديث التي تقوم بأن الحكومية قد تستغنى عن بعض الموظفين في القطاع الإداري بالدولة وذلك عقب تحول الدولة إلى “النظام لا نقدي” في الفترة المقبلة، وذكر وزير المالية بأن من يتحدث عن مثل هذه الشائعات يريد الإضرار بمصلحة الوطن.

وقال وزير المالية في تصريحاته والتي جاءت عقب اجتماع مع الرئيس السيسي منذ قليل: “وزارة المالية تقترب من تطبيق منظومة المدفوعات الإلكترونية، والتحول إلى نظام سداد الخدمات دون أموال نقدية”.

وأكد وزير المالية بأن هذا الأمر لا يجب أن يكون سبب في حالة شك لدى الموظفين في قطاعات التحصيل والخزانة العامة، مشددًا على كون الوزارة تريد إرسال رسائل إطمئنان إلى هؤلاء الموظفين وتؤكد بأنها لن تستغنى أي موظف، وأن مستقبلهم الوظيفي في أمان كامل.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه وزارة المالية إلى ضرورة العمل على تطوير العمل في قطاعات الوزارة، كما شدد الرئيس على ضرورة أن يتم إعادة هيكلة كاملة في مصلحة الضرائب خلال الفترة المقبلة.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة