أخبار

يلا خبر | نجوم مصرية

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-02-27 23:31:45

محاكمة قانونية للمطربة “شرين عبد الوهاب” أسفرت بالسجن، وكفالة مالية مقدرة بخمس ألاف جنيه، حيث أصدرت الحكم محكمة جنح آلمفطم، برئاسة المستشار “عمرو عبد الرحمن”، وحضر أيضًا ممثل النيابة “أحمد سمير”، وكانت الجلسة يوم الثلاثاء، بمجمع محاكم جنوب الوادي بالسيدة زينب.

حبس الفنانة شرين عبد الوهاب

بتهمة الإساءة للوطن، والاستهزاء بمصر، والسخرية منها تم الحكم على المطربة “شرين عبد الوهاب” بالسجن لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى تعويض مدني مقدر ب10 ألاف جنيه و1 جنيه، وخمسون جنيه أيضًا أتعاب محاماة.

تصريحات البلهارسيا التهمة الموجهة “لشرين عبد الوهاب”

أقام “هاني جاد” المحامي قضية على المطربة شرين عبد الوهاب”، ونقابة المهن الموسيقية، وكان السبب هو أن المطربة شرين، وفي إحدى الحفلات العامة طلبت منها أحد الحضور أن تغني أغنية “مشرب تش من نيلها” فقالت لها شرين، وبسخرية “يجيلك بلهارسيا”، واستطردت الحديث “أشربي آفيان أحسن”.

وأضاف هاني جاد في دعوته أنه، وفي الوقت التي تعمل الدولة على جذب السائحين لمصر قامت المطربة شرين بالتطاول على مصر بأسلوب فظ، مما أدى إلى ضحك الحضور.

وطلب أن تنفذ عليها العقوبة، بتطبيق المادة 102 من قانون العقوبات، والتي تنص على الأتي…
أنه يعاقب بالحبس، والغرامة كل من أشار إلى السخرية، أو التقليل من قيمة البلاد أو أن يبث خبر، أو مقال فيه ضرر للأمن العام فعقابه الحبس مباشرةً.

المصدر: نجوم مصرية

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة