أخبار

يلا خبر | نمو Facebook Gaming بنسبة 238% في أبريل

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-05-17 15:04:42

شهد Facebook Gaming نموًا هائلاً بنسبة 238% في الساعات التي تمت مشاهدتها في شهر أبريل، على أساس سنوي، عندما بقي الناس في منازلهم بسبب وباء كورونا Covid-19، تليها منصة البث المباشر Twitch التي شهدت نموًا بنسبة 101%، وسجلت ألعاب YouTube ارتفاعًا بنسبة 65% في نسبة المشاهدة على مستوى العالم.

 

في القمة عندما يتعلق الأمر بساعات المشاهدة، شهد Twitch تسجيلًا قياسيًا بلغ 1.65 مليار ساعة مشاهدة للألعاب، بينما شاهد يوتيوب 461 مليون ساعة تمت مشاهدتها وشهدت Facebook Gaming مشاهدة 291 ساعة، من 86 مليون فقط في أبريل 2019، وفقًا للبيانات المقدمة من قبل منصات تحليلات بيانات البث المباشر

StreamElements و Arsenal.gg.

 

في حين أن Microsoft Mixer كان لديه أقل قدر من النمو “فقط 0.2% في ساعات اللعب التي تمت مشاهدتها”، إلا أنه لا يزال لديه آس محتمل في جيبه اعتمادًا على “كيف يتزوجون من Ninja مع Xbox Series X و Halo Infinite”.

 

شهد Facebook أهم قفزة من حيث النمو الشخصي، فقد استفاد كثيرًا من إصدار تطبيق الألعاب المستقل واستضافة العديد من بطولات المشاهير الناجحة.

 

في الربع الأول “الفترة من يناير إلى مارس” من هذا العام، استقبلت منصة بث الألعاب على فيسبوك

ما يقرب من 554 مليون ساعة من المشاهدة، مقارنة بـ 1.1 مليار ليوتيوب و 3.1 مليار لتويتش، وفقًا لأحدث البيانات من خدمة البث المباشر خدمة Streamlabs.

 

أطلق فيسبوك الشهر الماضي تطبيق الألعاب الخاص به على متجر Google Play لنظام Android، تطبيق Facebook Gaming مجاني وسيسمح لملايين المستخدمين بمشاهدة الألعاب المباشرة وبثها من هواتفهم الذكية.

 

قالت الشركات في بيان، إنه ليس هناك شك في أن البث المباشر آخذ في الارتفاع منذ فترة، بالإضافة إلى المزيد من الأشخاص الذين يشاهدون ويمارسون الألعاب”.

 

وقد تراوح ذلك من الأحداث الموسيقية الكبيرة إلى دروس الرقص ومجموعات اللياقة البدنية حيث يبحث الأفراد والمنظمات عن وسائل جديدة لتوليد الإيرادات لأنفسهم أو للآخرين.

 

من مارس إلى أبريل، شهدت كل منصة بث مباشر رئيسية نموًا بنسبة 45% أكثر من الساعات التي تتم مراقبتها بشكل جماعي.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة