أخبار

يلا خبر | تحدي الخير.. “رسالة” توزع كراتين غذائية في الأسمرات اليوم  – مصر

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
1970-01-01 00:00:00

تواصل جمعية رسالة جهودها الإغاثية، إذ توزّع اليوم كراتين مواد غذائية على أهالي حي الأسمرات بالتعاون مع محافظة القاهرة، من الأسر الأشد احتياجا، ضمن فعاليات مبادرة “تحدي الخير” وقت الأزمة، والتي تتضمن توزيع 100 ألف كرتونة غذائية.

من جانبه، أشاد الدكتور خالد عبدالعال محافظ القاهرة، بمبادرة تحدي الخير التي أطلقتها جمعية رسالة، والجهود المبذولة لمساعدات العمالة اليومية، والأسر الأكثر احتياجا.

وأضافت ريهام محسن، المتحدث الرسمي للجمعية، أنّ الجمعية بدأت توزيع 2500 كرتونة على أهالي حي الأسمرات بالتعاون مع محافظة القاهرة، والهدف منها توفير المواد الغذائية التي تكفي احتياجاتهم لمدة شهر كمرحلة أولى، يليها الكثير من المناطق الأشد احتياجا في تلك المرحلة، ضمن حملة “تحدي الخير”.

وأوضحت ريهام، أنّ حملات التوزيع بدأت منذ 20 يوما، وتستمر خلال الأيام المقبلة، مؤكدة أنّ الجمعية في حالة استنفار خلال تلك الفترة للحرص على وصول المساعدات بأسرع وقت، خاصة أنّ هناك أسر تضررت من الإجراءات التي تم اتخاذها بسبب فيروس كورونا.

وأكدت أنّ العمل يتم بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، وهناك دعم كبير وتعاون تام من المسؤولين في المحافظة والوحدات المحلية للمدن والقرى، وهناك مشاركة وتنسيق تام مع الجمعيات الخيرية.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة