أخبار

يلا خبر | أرملة الشهيد محمود شعبان: وقف أمام الكعبة ودعا الله بالشهادة ونالها – مصر

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
1970-01-01 00:00:00

قالت رشا إسماعيل، أرملة الشهيد أركان حرب أحمد محمود شعبان قائد كتيبة الدبابات بالشيخ زويد، إن الشهيد دائمًا كان يتمنى الشهادة في سبيل محافظته على بلده: “بعد استشهاده زمايله قالوا لي إنه في الحج وقف قدام الكعبة، ودعا ربنا إنه يستشهد وربنا ناولها له”.

وأضافت “إسماعيل” خلال استضافتها ببرنامج “الحياة اليوم”، الذي تقدمه الإعلامية لبني عسل، المذاع على فضائية “الحياة”، أن زوجها كان دائما ما يصاب في المداهمات المختلفة مع الإرهابيين، ويذهب إلى المستشفى، ويتلقى العلاج دون إخبارها ما حدث له.

وأوضحت أنه كان دائما يتعجب من عدم استشهاده في المداهمات ويقول لزملائه: “هو ربنا مش راضي عليا علشان كده مش بستشهد، ودعا قدام الكعبة وربنا استجاب”.

وأكدت أنه في أخر إجازة له، هاتفه عمله وقرر الذهاب له: “قطع الإجازة وراح علشان ربنا كان عايزه، وكان دايما بيقول من أحب لقاء الله أحب الله لقائه وهو اللي حصل”، مشيرة إلى أن ابنته “حبيبة” فخوره باستشهاد والدها، بالرغم من كونها في صدمة حتى الآن، جراء ما حدث له: “فقدانها لأبوها صدمة، مش قادرة أعوضها عنه لحد دلوقتي”.

وتابعت: “هما أبطال واحنا عمرنا ما هنناسهم، وكانوا دايما بيقولوا أحنا لو راح مننا شهيد هيجي بدالنا، ورسالة لكل زمايله أنهم ياخدوا بتار كل الشهداء، علشان نكون مرتاحين”.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة