فيديو

يلا خبر | ٣١ حيلة سهلة للطعام مُقدمة من طهاة محترفون

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أفكار غريبة لطعام شهي إليك مجموعة من الحيل العملية التي ستوفر وقتك وتعلمك طرق إعداد الطعام كالطهاة الماهرون…

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫31 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام هذا رقم المعالج الروحاني ابو محمود 00963958627146 الي عالجني من السحر وانا مسوية نذر اني انشر رقمه واحكي قصتي للناس للعبرة والفائدة وعلشان تاخدون حذركم من الناس المقربة منكم لانها الاقد على ضرركم من البعيدة قصدي بامور السحر لان الي سوت لي السحر هي وحدة صديقتي وكنت اعتبرها مثل اختي والقصة ابتدت بعد زواجي من شاب قريبي ودام زواجي لفترة من الزمن خلالها ما انجبت اطفال رغم محاولاتي وتاكيد الاطباء اني سليمة طبيا انا وزوجي وبعدها ابتدت تظهر مشاكل بيني وبين زوجي لحد ما تم طلاقي وبعد طلاقي اصبت بسرطان الثدي وكنت لازم اتعالج كيماوي واسوي جراحة لكن عن طريق الصدفة علموني ناس على رقم الشيخ ابو محمود ونصحوني اكلمه وبعد تردد كلمته واخبرته قصتي وقالي اني مسحورة من صديقتي وانها تزوجت زوجي بعد ما سوت علي سحر عقم وتفريق ومرض وسوت لزوجي سحر جلب وابتديت علاج مع الشيخ وخلال مدة اعطاني اياها الشيخ وهي 21 يوم شفيت تماما من السحر ورجع لي زوجي بعدها وطلقها وعلمته كل شيء وكلم الشيخ وعلمه كل شيء وبعدها بمدة حملت وانجبت وسوى لينا الشيخ تحصين من السحر خوفا انها تجدد علينا السحر مرة ثانية والحين بعيش انا وزوجي افضل ايام حياتي والحمد والشكر لله عز وجل وانصح أي احد منكم لا توثقون بالناس كثيرا وتدخلوهم بيوتكم وخاصة الاقارب ونصحية لاي حد يعاني من سحر او أي مرض يتواصل مع الشيخ ابو محمود وهذا رقمه للذتكير 00963958627146 وربي يشفي كل مسحور ومريض وربي لا يضر احد منكم او من اهلكم

  2. . . 💎شكوى غريبة جداً جداً.
    👌قدمت إحداهن شكوى تقول فيها:
    نحن خمس شقيقات .. أنا أكثرهن غنى… لكن لا أدري لمـاذا يأتي أقاربي لزيارة أخواتي بكثرة .. وحينما يأتي موعد زيارتي لا يأتي سوى القليل .. فهم يزورون أخواتي الأربع كل يوم .. أما أنا فلا أكاد أرى إلا القلة .. فهم مقصرون جداً في زيارتي .. بل ويقطعونني أياماً عدة .حتى أن بعضهم لا أكاد أراه مطلقاً وكأنني سقطت من قاموسهم .. والبعض منهم يأتي وبه كسل وخمول غريب ولهم أعذار غير مقبولة مطلقاً… ماذا أفعل؟
    أنا أكثر أخواتي عطاءً لمن يأتيني…. لا أتهم أخواتي بالتقصير أبداً.. ولكن الكل يعرف أني أكثرهن عطاءً… كثيرون ينصحون أقاربي بأن يأتوني .. فلدي خير كثير وأعطي بكرم من يأتيني ومع ذلك يبتعدون عني .. فلا حياة لمن تنادي ..ما المشكلة ؟ لماذا هذا الهجران ؟ ألست واحدة من خمس أخوات ؟!! لماذا يحرمونني أُنسهم ؟! لماذا ينسونني؟!
    وبقي أن نعرف من هي صاحبة الشكوى؟
    إنها الغالية (صلاة الفجر)
    جعلني الله وإياكم من أهلها يارب💎💎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة