أخبار

يلا خبر | ألوان الوطن | حالة نادرة.. ولادة كلب بعين واحدة في منتصف رأسه

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
1970-01-01 00:00:00

حالة ولادة نادرة شهدتها تايلاند، حيث ولد جرو صغير شكله غريب، أبرز ما يميزه هو أن لديه عين واحدة في منتصف رأسه، بسبب طفرة جينية فريدة وقعت له.

الكلب الغريب، الذي نال اسم كيفن، لأنه يشبه واحدة من الشخصيات الكرتونية الشهيرة “منيونز”، ولد في منطقة “شاشوينجساو” التي تقع بتايلاند، بحسب صحيفة “صن” البريطانية.

الجرو حصل على اسم كيفن لأنه يشبه أحد شخصيات “منيونز” الكرتونية 

الكلب الصغير غير العادي لديه عين واحدة فقط في منتصف رأسه وأنف فريد من نوعه مع شفاه كبيرة تشبه القرد أكثر من كلب، وهو خليط بين سلالة “Aspin” الفلبينية، التي هي سلالة والدته، وسلالة أخرى غير معروفة هي سلالة والده.

ولد كيفن صباح الأحد الماضي، والآن يقال إنه يتمتع بصحة جيدة، ويتغذى يوميًا، ولكن على الرغم من ذلك، في حين أن معظم الكلاب من سلالة كيفين تعيش إلى ما يقرب من 14 عامًا، يمكن أن تقل فترة حياة كيفن بشكل كبير بسبب إعاقاته.

في حين أن الكلاب يمكن أن تتكيف بسهولة مع عين واحدة، إلا أن تشوهات كيفن الأخرى، على سبيل المثال أنفه، يمكن أن تسبب له مشاكل عديدة، وتواصلت عائلة الكلب مع طبيب بيطري أخبرهم أنه في معظم الحالات المشابهه لا تعيش الحيوانات عادة لأكثر من أسبوع.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت عين الكلب الواحدة ستعمل بشكل صحيح أم لا، حيث يستغرق عادةً حوالي شهرين لتتطور رؤية الكلب بالكامل.

بعد انتشار خبر ولادة كيفن في جميع أنحاء منطقة “شاشوينجساو”، صار منزل “سومجاي” مالك الكلب، مركز جذب للكثيرين الذين يأتون للمنزل لرؤية الجرو الذي يعتبرونه محظوظا، لدرجة أن البعض صار يشتري أوراق اليانصيب التي ينظر إليها كيفن بعينه الواحدة.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة