أخبار

يلا خبر | البنك الأهلي يُعلن عن مميزات وشروط فتح حسابات التوفير ويزف مفاجأة سارة بشأن ارتفاع تدفقات الدولار

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-12-27 21:00:34

أعلن البنك الأهلي اليوم عن مفاجأة سارة للمصريين بشأن الدولار ، حيث أكد نائب رئيس مجلس إدارة البنك أن تدفقات الورقة الخضراء قد ارتفعت مؤخراً وخاصة بعد قرار تعويم الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية إلى 67 مليار دولار لأول مرة منذ تعويم الجنيه في عام 2016 ويمكن التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي

قرر البنك الأهلي المصري  خفض أسعار الفائدة على القروض الشخصية من يوم الأحد الماضي، وكشف البنك عن تفاصيل الأسعار بالأرقام لجميع العملاء الذين يريدون الحصول على قروض شخصية، سواء كانوا من الموظفين أو أصحاب المهن الحرة أوغير ذلك ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال العنوان التالي: ” البنك الأهلي يُخفض أسعار الفائدة على القروض الشخصية”.

البنك الأهلي
البنك الأهلي

البنك الأهلي يُخفض أسعار الفائدة على حسابات التوفير

وكان البنك المركزي قد أصدر قرار بخفض اسعار الفائدة بواقع 1% على الأوعية الإدخارية، وأصدر البنك الأهلي قرار هام منذ ساعات قليلة بخفض أسعار الفائدة على جميع حسابات التوفير بنسبة تتراوح ما بين 1% إلى 1.5%، وذلك بعد قرار البنك المركزي بخفض أسعار الفائدة بنسبة 1%، والجدير بالذكر أن البنك يُقدم أربع حسابات للتوفير وسوف نعرضها على حضراتكم بالتفصيل ” خفض سعر الفائدة على جميع حسابات التوفير“.

البنك الأهلي المصري

يحاول البنك الأهلي المصري  كسب ثقة العديد من العملاء خلال هذه المرحلة وذلك من خلال المميزات التي يطرحها لجميع المواطنين من أجل تلبية طلباتهم وذلك من خلال حزمة من المميزات التي أطلقها على حسابات التوفير، وسوف نسلط الضوء خلال السطور القادمة على بعض تلك المميزات والشروط على حسابات التوفير.

حسابات التوفير من البنك الأهلي

حيث يتم فتح حساب في البنك الأهلي بحد أدنى ألف جنيه ولكن الحد الأدنى من أجل احتساب الفائدة بالجنية المصري هو 3001 جنيه، كما يتم فتح حساب بالعملات الأجنبية ويكون 100 دولار  أو 100يورو.

أم عن دورية العائد للجنيه المصري يتم احتسابها ” شهري/ربع سنوي/نصف سنوي/سنوي”، اما الدولار واليورو يكون الحساب سنوي، وكذلك الجنيه الإسترليني.

البنك الأهلي
البنك الأهلي يُخفض سعر الفائدة على حسابات الوتوفير

مميزات حساب التوفير بالبنك الأهلي

يمكن فتح حساب مشترك بأكثر من شخص، كما يمكن إجراء تحويلات على هذا الحساب سواء من الخارج أو إلى الخارج مم يسهل العبء عن العملاء، سواء كان مصري أو أجنبي، ومن حق أي منهما السحب أو الإيداع في أي وقت بالبطاقة الشخصية أو إثبات الشخصية التي يتعامل بها مع البنوك.

شروط فتح حسابات التوفير من البنك الأهلي

صورة من بطاقة الرقم القومي للمصري أو صورة الجواز للأجنبي وذلك بعد الإطلاع على الأصل من قبل موظف البنك، صورة من شهادة ميلاد الرقم القومي للقصر وقرار الوصاية إن وجد.

ويحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة جذب العديد من العملاء من خلال تقديم العديد من المميزات وذلك في ظل منافسة جميع البنوك من أجل ضم عملاء جدد لها .

البنك الأهلي يرفع رسوم المصاريف الإدارية على حسابات التوفير

قرر البنك الأهلي خلال الفترة الماضية رفع المصاريف الإدارية على حسابات التوفير  لـ250 جنيهاً سنوياً، وذلك نظير الخدمات التي يوفرها للعميل، كما أن البنك قد طرح كارت ” ميزة” لجميع المواطنين بشكل مجاني دون أي مصاريف إدارية، حيث يتم تصوير البطاقة الشخصية داخل البنك، وذلك في ضوء تحول الدولة للسحب والدفع الإلكتروني.

ويمكن للمواطن التعرف على كافة التفاصيل من خلال زيارة أقرب فرع تابع للبنك الأهلي المصري، أو زيارة موقع البنك على الانترنت عبر الرابط التالي

 

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة