أخبار

يلا خبر | «تحت الصفر وصقيع وأمطار غزيرة ورياح وأتربة».. الأرصاد الجوية تكشف عن موجه سيئة تضرب البلاد خلال ساعات

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-12-22 21:33:22

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية  أن يسود طقس مائل للدفء الأحد على شمال البلاد حتى مناطق شمال الصعيد، دافىء على مناطق جنوب الصعيد نهاراً بارد ليلاً على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، بينما يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وتبلغ درجة الحرارة -2 في منطقة نخل الموجودة بسيناء.

وأضاف خبراء الأرصاد أنه سوف تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على المناطق الموجودة بشمال البلاد، كما حذرت الهيئة من الشبورة المائية في الصباح الباكر على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، وكذلك جميع قائدي المركبات من قلة الرؤية في الصباح الباكر مناشدين إياهم بضرورة الإلتزام بقواعد المرور منعاً لوقوع الحوادث ومن أجل المحافظة على أرواح المواطنين.

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية، أما البحر الأحمر فتكون معتدلة أيضاً.

أمطار غزيرة ورعدية خلال الساعات القادمة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية  تعرض البلاد المصرية لعدم استقرار الجو اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 ديسمبر الجاري 2019 وتستمر حتى يوم الجمعة القادمة، حيث تشهد أمطار غزيرة ورعدية ونشاط للرياح على بعض المناطق، مما يُشعر المواطنين ببرودة الطقس.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية  من خلال بيان لها أن الرياح سوف تنشط على المناطق المكشوفة مما تؤدي إلى قلة الرؤية، كما أنه سوف تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على القهرة مما يصاحبها سقوط أمطار ، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” «برودة وأمطار غزيرة ورمال وأتربة».. موجة سيئة ومضطربة تضرب البلاد من 24 ديسمبر الجاري 2019

ويمكنك التعرف أيضاً على تفاصيل الطقس خلال الساعات القادمة من خلال : ” بالفيديو| تعرف على حالة الطقس للفترة القادمة.. وتحذير من أمرين

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة