أخبار

يلا خبر | النكتة حاضرة تحت الأمطار.. 6 مشاهد كوميدية في يومين من الطقس السيئ – مصر

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-10-24 09:50:40

كعادته الشعب المصري يحول كل أزمة إلى حالة من المزاح والمرح، وهو ما حدث من خلال تصرفات المصريين للتعامل مع الأمطار التي ضربت البلاد في الـ24 ساعة الماضية، والتي نتج عنها خسائر من وفيات وتعطل الدراسة وحوادث مرورية.

وسط اشتداد الأزمة وغرق الشوارع، حضر المصريون بالنكات، تلك الطريقة المُثلى بالنسبة لهم في تجاوز الصعاب، ليبرزوا مشاهد كوميدية، سجلتها عدسات الكاميرات.

سيجارة تحت المطر.. “قولت أروق على حالي”

في مشهد كوميدي انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر رجلان يركبان دراجة نارية، تحاوطها المياه من جميع النواحي، وعلى الرغم من ذلك لم يعبأ أحدهما بالأزمة التي وقع فيها، بل أشعل سيجارته ودخن، وكأن شيئًا لم يحدث.

يدعى ذلك الرجل هود الرفاعي (50 عاماً) “لقيت الموضوع كده قولت والله لأرفع رجلي وأشرب سيجارة وأكبر دماغي وأروق على حالي”، بحسب حديثه لـ”الوطن”. 

بنج بونج في الزحمة: “مارينا بقت في شيراتون”

باهي أحمد حسن وبيشوي نبيل، شابان قررا كسر حالة الملل التي تخيم على أجواء أحد شوارع منطقة شيراتون بمصر الجديدة، ليخرجا من السيارة مضربين وكرة، ويلعبا “تنس الطاولة”، ويسدد كل منهما الكرة للآخر على نغمات الأغاني الشعبية، وكأنهما في نزهة وليس أزمة مرورية.

“الدنيا كانت زحمة جدًا بسبب المطر، فاخدنا مضارب وقعدنا نرقص ونلعب”.. بتلك الكلمات حاول باهي أحمد وصف مقطع الفيديو الذي نال إعجاب الكثيرين على “السوشيال ميديا”، مشيرًا في حديثه لـ”الوطن” إلى أن ما فعله هو وصديقه، كان “بشكل تلقائي دون ترتيب”.

“نفخ العوامة وشرخ”.. رجل يظهر بملابسه الداخلية في أحد الأنفاق

تجرد أحد المواطنين من ملابسه إلا ما يستر العورة، وأعطاها إلى أحد الواقفين بجواره، وحمل إطار سيارة جعله كـ”عوامة”، مستأذنا ضباط الشرطة الذين كانوا في مدخل نفق العروبة بمصر الجديدة يؤدون عملهم بعد أمطار أول أمس الغزيرة، لمساعدتهم في إنقاذ أحد العالقين فأذنوا له.

وعلى الرغم من ذلك، لم يسلم من تعليقات مواقع التواصل الساخرة، ولم يرحمه مصممو “الكوميكس” ولا راغبو الضحك.

“كرسي المعدية”.. منقذ الموظفين من المياه

فوجئ الموظفون في إحدى الشركات بهبوط الأمطار بشكل كثيف وغرق الشوارع، وخاصة مدخل الشركة الذي تحول إلى بركة من الماء، يغمر الماء أقدام كل من يحاول أن يخطوها، فلجأوا لحل أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الحل هو أن ثبت أحد العمال كرسيا أمام مدخل الشركة، ووقف الموظفون في طابور يجلس واحد منهم تلو الآخر على الكرسي، ليدفع العامل الكرسي به، ويعبر إلى الجهة الأخرى الخالية من المياه.

“مايكل فيلبس” في الجيزة 

وفي مشهد عجيب، ظهر أحد الأشخاص يرتدي شورت فقط، وحافظة شعر ونظارة يستخدمها لاعبو السباحة، ولكنه ليس أمام ساحل بحري أو حمام سباحة، بل في قلب الشارع وسط الازدحام المروري.

هيأ ذلك الشخص نفسه للقفز واتخذ وضع الاستعداد، قبل أن تلتقطه عدسات العالقين في الزحام، لترصد مشهدا يبرز خفة ظل المصريين، وسخريتهم من أي أزمة، حيث شبهوه بالسباح العالمي “مايكل فيلبس”.

“تاكسي العائلة”.. جرار يحمل أسرة ليعبروا مياه الشارع 

وسط المياة العارمة، قررت إحدى الأسر المصرية أن تستقل وسيلة مواصلات غير تقليدية، تجعلهم لا يتعرضون لبلل المياه، فما كان منهم إلا أن ركبوا جرارا.

واصطفت الأسرة على طرف الجرار في مشهد كوميدي، حتى تم نقلهم بعيدًا عن برك المياه في الشارع.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد خلال الفترة المقبلة تزايدا في كمية سقوط الأمطار، خاصة على السواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الدلتا، وكذلك محافظات شمال وجنوب سيناء، حسبما أكد محمود شاهين، مدير إدارة الشؤون الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأضاف “شاهين”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم”، مع الإعلامية خلود زهران، والإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة “ON E”، أن التعايش مع الأمطار شيء طبيعي في فصل الشتاء، ولكن من الوارد حدوث تقلبات جوية شديدة خلال فصل الخريف وسقوط أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، متوقعًا حدوث تقلبات جوية وعواصف ترابية خلال الأيام المقبلة.

أخبار قد تعجبك


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة