أخبار

يلا خبر | “زوجى بيتجسس على جيراننا”.. زوجة تطالب بخلعها لهذا السبب

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-08-12 21:19:58

بدأ اليوم فى هدوء شديد فالجميع منشغل بالتجهيزات قبل خروجه إلى عمله ليقطع الصمت الذى اعتاده سكان الشارع الهادئ صراخ وأصوات تحطيم اثاث منزلي، الجميع يترقب ويحاول البحث عن مصدر الأصوات يفاجئنا بالزوجة العشرينية وهى تخرج من بيتها حاملة حقيبة فى يدها مستقله سيارتها الخاصة.

 

فى حين وقف زوجها يسب ويعلن اليوم التى تزوج منها الجيران حاولوا تهدئته لكنه رفض الإستماع لهم واغلق باب شقته رافضا حديثهم معه.

 

مرت عدة أسابيع على تلك الواقعه ليفاجئ الزوج باقامه زوجته دعوى خلع ضدة وقفت الزوجه تروى قصتها القصيرة جدا مع زوجها، قائلة: منذ بلوغى سن الزواج وقد قررت الزواج عن طريق العقل من الزوج المناسب ماديا وان يكون من عائله محترمه والذين يحترمون العادات والتقاليد، تقدم إلى طلب يدى زوجى وجدت أسرته مرموقة ومتدينه فوافقت على الزواج منه دون تفكير

تصورت أن زوجى يحمل من اخلاق عائلته الكثير لكن بعد الزواج اكتشفت ام زوجى نقيض لأسرته لأكتشف ام زوجى يراقب جيراننا من خلال نظارة مكبرة دون أن يشعروا طلبت منه التخلص من عادة التجسس على الآخرين ولانه إثم كبير يعاقبنا الله عليه لكنه رفض.

 

لتعقب: دون أن أشعر احتل  الكرة والبغض فى قلبى محل الاحترام والحب فطلبت منه الإنفصال لكنه رفض وحاول الإعتداء على بالضرب فدافعت عن نفسي وتركت منزل الزوجية، وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الأسرة بأكتوبر ولم يتم الفصل فيها.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة