أخبار

يلا خبر | الإسماعيلي يكشف تفاصيل رحيل محمود متولي ومحمد عواد في بيان رسمي

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-07-31 18:38:59

أصدر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بيانًا لتوضيح كافة الأمور لجماهير الدراويش، خاصة فيما يتعلق بشأن صفقة انتقال محمود متولي للأهلي ومحمد عواد للزمالك.

وجاء البيان كما يلي:

يتقدم مجلس ادارة الإسماعيلي برئاسه المهندس إبراهيم عثمان بكل التقدير للجماهير الوفيه المحبه لناديها الكبير في كل مكان في العالم شاكرين لهم المسانده والدعم وندعوهم من خلال هذا البيان لتفهم مجموعه من الحقائق والمعطيات والظروف المحيطة لناديها

وقبل كل شئ مجلس اداره الاسماعيلي ليس بمعزل عن قلق الجماهير تجاه ناديهم وغضبهم مما وصل إليه حال الفريق الأول بكره القدم

واداره الاسماعيلي توضح للجماهير الوفيه ان جميع الاعضاء مشجعين قبل أن يكونوا في الاداره وتحملوا مسئوليه النادي في أصعب الظروف ويعملوا ليل ونهار من أجل اعاده بسمه الجماهير وافتخارهم بناديهم.

ويتم الان عمل جماعي منظم من أجل استقدام افضل لاعبين وتصعيد ابناء النادي لبناء فريق قوي يليق باسم الاسماعيلي.

وهناك ظروف معاكسه كثيره تواجه النادي منها عدم وجود أي مصادر للدخل ويكفي ان شركه الرعايه مديونه للنادي ب٣٠مليون جنيه لم يحصل النادي عليهم.

يقابل ذلك انتظام النادي في سداد مديونيات لمختلف الجهات الحكوميه نتيجه تراكمات سابقه يقوم النادي بدفع ما يربو علي مليون جنيه شهريا بعد جدوله ديون النادي والالتزام

يدفعها.

بجانب الالتزام بحل مشاكل لاعبين سابقين لهم مستحقات ماليه قديمه التزمت الاداره بحلها وليس ماسبق مبررا لبيع اي لاعب بالفريق الاول لان وعد الادارة منذ انتخابها بعدم التفريط في اللاعبين المحبين لناديهم الغير مزايدين عليه المخلصين للاسماعيلي.

ومن هذا المنطلق عرض مجلس إدارة النادي علي لاعب الفريق محمود متولي والذي ينتهي تعاقده هذا الموسم ويحق له التوقيع باي ناد في يناير المقبل.

عرض عليه النادي منذ ٦شهور التجديد بمقابل ٤مليون في الموسم بدون ضرائب و٣مليون من الشركه الراعيه بمجموع ٧مليون كل موسم.

ولكنه رفض وكان يعلم الجميع بتوقيعه للأهلي ولم يستطيع النادي الابقاء عليه لأنه لم يبقي علي النادي ورفض ٧مليون سنويا لن يستطيع النادي الدخول في مزايدات أكثر من ذلك وتم بيعه عند استتفاذ كل الوسائل لاقناعه للنادي الأهلي بمبلغ ١٥ مليون ولاعب من نجوم الاهلي بيع واخر اعاره موسم   وهذا بالتأكيد افضل من تركه مجانا بعد هذا الموسم والذي يعلم القاصي والداني أنه لن يعطي للاسماعيلي لو تم إجباره علي البقاء هذا الموسم.

وعلي جانب اخر بخصوص حارس الفريق محمد عواد والذي وافقت الاداره علي اعارته الموسم الماضي نتيجه الحاجه ورغبته لتامين مستقبله كما قال وتم الاتفاق معه علي تجديد تعاقده ٣مواسم وافق علي موسمين ووعد بالتوقيع علي تجديد الثالث ولكنه ماطل ولم يوقع واصبح متبق له موسمين بالنادي.

ودخل في مزايدات مع النادي لبيعه للزمالك وليس مجال ان نذكر تاريخ عواد الرافض للعب الاسماعيلي بعد أن استمد الشهره والنحاح والاسم الكبير من الاسماعيلي  وكان هناك قرارا بعد أن خرج عواد متوعدا الاسماعيلي ومهددا بالابقاء عليه ولكن تغليبا لمصلحه النادي وعدم الدخول في مهاترات قررت اداره النادي بيعه لنادي الزمالك بمبلغ ٣٥مليون جنيه ولاعبين بيع نهائي وهو النجم دونجا والنجم مدبولي.

ونحيط علم جماهير النادي ان اللجنه الفنيه والجهاز الفني حددوا احتياجات الفريق الفنيه ويتم العمل الان من أجل توفير هذه الاحتياجات والتي ستصب في مصلحه الفريق للعوده لمنصات التتويج والمكانه التي تليق بالاسماعيلي.

وهذا وعد من الاداره ورئيس النادي ان الاسماعيلي الموسم المقبل سيكون باذن الله في الصوره المشرفه واللائقه باسمه الكبير وسيتم عن الصفقات الجديده  بعد الانتهاء منها.

ولعلم الجميع ان المهندس إبراهيم عثمان والذي يبذل كل الجهد من أجل اسعاد الجماهير  والإدارة مسئوله عن اي التزامات ماليه مثل تعاقد لاعب غينيا بيساو وتفعيل شراء شلونجو.

وهذا ليس تفضلا على النادي ولكنه التزاما وواجبا

نطلب من الجميع الوقوف بجوار النادي وليس خلفه فقط لان جماهيرنا هي رقم واحد وهي اساس نجاح النادي وان شاء الله باخلاص النوايا سنصل بالاسماعيلي الي اعلي مكانه

 دمتم محبين مخلصين عاشفين للاسماعيلي كياننا الكبير قلعتنا الشامخه


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة