أخبار

يلا خبر | الوطن | مصر | الروتاري يحتفل بتسليم رئاسة المنطقة الروتارية 2451 في مصر

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-07-01 13:44:39

نظم حفل تسليم وتسلم رئاسة المنطقة الروتارية 2451 لسنة 2019 -2020، أمس، لتسليم القلادة إلى محافظ المنطقة الروتارية للعام الجديد شريف والي، خلفا للمحافظ السابق عبد الحميد العوا.

وأعرب محافظ المنطقة الروتارية السابق عبد الحميد العوا، عن سعادته الكبيرة باحتفال التسليم والتسلم، وتوزيع جوائز المنطقة، وتكريم الأعضاء الروتاريين، الذين اجتهدوا معه في المنطقة على مدار السنة الروتارية. ونقل العوا، القلادة إلى المحافظ الجديد للمنطقة شريف والي، ليعلنها رسميا، في حضور أعضاء نوادي الروتاري.

وفي كلمته، أعرب شريف والي محافظ المنطقة الروتارية 2019 – 2020، عن سعادته الكبيرة بحضوره وسط أعضاء الروتاريين، قائلا: “يجب أن نتعاون مع بعض ونقدر نجاح بعض، ونشاور على نجاح الآخرين، ونفرح لهم وندعمهم، ولن نستطيع خدمة بلادنا بدون تعاون وتكامل الجميع”.

وأضاف أنه لكي نقدم للمجتمع والبلد أشياء مفيدة، يجب تسخير كل ما لدينا لخدمة هذا البلد والإنسان المصري ونكون فاعلين على أرض الواقع، ونتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة. وكرَّم العوا عددا من أعضاء المنطقة الروتارية للعام الماضي 2018 – 2019.

وعرض خلال الاحتفالية، فيلم تسجيلي عن الدور الذي تم من أجل الأعضاء الروتاريين، من خلال عمل دورات تدريبية وإيجاد أساليب جديدة في نقل المعرفة، وإعداد دورات تدريبية لرفع الوعي، وتنظيم مؤتمرات حول دور التعليم الفني ورفع كفاءته، والمساهمة في دعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، ودعم حملات التبرع بالدم بالتعاون مع وزاة الصحة.

أخبار قد تعجبك


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة