رياضة

يلا خبر | صفقات ريال مدريد الجديدة في الميركاتو الصيفي – نجوم مصرية

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الرياضى نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-06-15 09:54:35

يسعي الفريق الإسباني ريال مدريد التعاقد مع العديد من الصفقات الجديدة لتعويض الموسم الماضي الذي كان مخيب للأمال والخروج من جميع البطولات وخرج بموسم صفري من الألقاب،حيث خرج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا على يد الفريق الهولندي أياكس أمستردام بنتيجة كبيرة بأربعة اهداف على ملعب سانتياجو برنابيو،وخرج من كأس الملك على يد العملاق الكتالوني بنتيجة ساحقة لصالح برشلونة في نصف نهائي الكأس،وحصل علي المركز الثالث في الدوري الإسباني.

دخل ريال مدريد الميركاتو الصيفي الحالي بكل قوة للتعاقد مع لاعبي بمستوي عالى حتي يعود الفريق الملكي الى مكانته الطبيعية والحصول علي البطولات مع الفرنسي زين الدين زيدان،حقق ريال مدريد مع زيدان في ولايته الأولي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية،هبط مستوي الريال بعد خروج رونالدو وزيدان من الفريق ولم يحصل علي أي بطولة ولكن عاد بيريز وتم التعاقد مع العديد من الصفقات لتحقيق البطولات.

صفقات ريال مدريد الجديدة:أعلن بيريز عن ثلاث صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتعويض ما حدث في الموسم الماضي وهم:

1_لوكا يوفيتش:تعاقد ريال مدريد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من فريق فرانكفورت الألماني بعد صراع طويل مع برشلونة بقيمة تبلغ 60 مليون يورو.

2_إيدير ميليتاو:تعاقد ريال مدريد مع المدافع إيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي بقمية تبلغ 50 مليون يورو،رغم صغر سن اللاعب إلا أن ريال مدريد تمسك به وتعاقد معه.

3_إيدين هازارد:تعاقد ريال مدريد مع البلجيكي إيدين هازارد من فريق تشيلسي الإنجليزي بقيمة تبلغ 100 مليون يورو لمدة خمس سنوات.

 

← إقرأ أيضاً:

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة