منوعات

يلا خبر | قطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم – نجوم مصرية

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-04-27 09:56:55

قدمت شركة “ST ERIKS” السويدية، رقائق بطاطس هي الأغلى في العالم، حيث يبلغ سعر القطعة الواحدة، إحدى عشر دولاراً أمريكياً، و الغريب أن هذة الرقائق لاقت أهتماماً كثيراً من الناس، حيث نفذت الكمية بالكامل عند اطلاقها لأول مرة، ربما يتسائل البعض، ما هو المميز في تلك الرقائق، وهل هي حقاً تستحق هذا المبلغ الكبير؟.

الصندوق الأسود الفاخر، الذي صممته شركة “ST ERIKS”، يحتوي على خمس قطع فردية من رقائق البطاطس، وهي مصنوعة باليد من قِبل رئيسة الطهاة “بيلو”.

حيث استخدم خمسة عناصر خاصة في صناعة تلك الرقائق، من بينها فطر “ماتسو-تاكي”، القادم من غابة الصنوبر في شمال السويد، و الأعشاب البحرية من مياة جزر “فارو”، ونبات الشبت من جزيرة “جاري”، والبصل الذي ينمو في ضواحي بلدة “ياكسان” السويدية، أما البطاطس نفسها في أيضاً خاصة، حيث تم جنيها من تلال البطاطس في قرية “أمرن” السويدية، وهي التي تتميز بمنحدراتها الحجرية، حيث تزرع البطاطس بعدد محدود للغاية، تلك المنحدرات، تجعل من الصعب على الآلات الزراعية الحديثة، الوصول إلى البطاطس، مما يعني أن جميع البطاطس، تزرع و تحصد باليد.

كل قطعة من تلك الرقائق، تم صنعها بلمسة حساسة من يد الطاهية “بيلو”، لكي تضمن بأن تحقق التوازن المثالي بين مختلف المكونات.

وفي الأسبوع الماضي، تم إطلاق دفعة محدودة، مكونة من مائة قطعة، وبيعت جميعها على الفور تقريباً، على الرغم من أن الثمن المجنون، والذي يصل إلى خمسة وخمسون دولاراً أمريكياً، مقابل الصندوق الواحد، إلا أنه لم تعلن الشركة بعد عن الدفعة الجديدة، من تلك الرقائق.

لكن الجميع يتوقع، أن يتم إطلاق الدفعة الثانية قريباً، وذلك بسبب نجاحها الباهر منذ البداية.

← إقرأ أيضاً:

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة