وظائف خالية

يلا خبر | رابط تقديم الدفاع المدني 1440 عبر بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني – نجوم مصرية

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصرمن قسم وظائف نرجو ان ينال اعجابك .. والأن مع الخبر
2019-05-23 21:20:44

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن موعد تقديم الدفاع المدني 1440 علي الوظائف المتاحة عبر بوابة أبشر التوظيف الإلكتروني، حيث أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن إتاحة عدد من الوظائف الخالية للمواطنين بالمملكة العربية السعودية، وذلك للتعيين علي رتبة (عريف، جندي أول، جندي) بالمديرية بكافة مناطق المملكة، وقد حددت المديرية مواعيد فتح باب القبول والتسجيل عبر بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر، ومن خلال نجوم مصرية نوفر لكم مواعيد التقديم وشروطه، إلى جانب الوظائف والمؤهلات العلمية والفنية المطلوب توافرها في المتقدمين ورابط التسجيل في وظائف الدفاع المدني فور حلول الموعد المحدد للتسجيل.

موعد تقديم الدفاع المدني 1440

تم الإعلان عبر بوابة أبشر التوظيف الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية عن توفر وظائف شاغرة بقطاع المديرية العامة للدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية، وقد حددت المديرية المؤهلات المطلوبة والشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها، وتم تحديد أيضاً المواعيد الخاصة بفتح باب استقبال طلبات القبول والتسجيل في وظائف الدفاع المدني 1440، وقد جاءت المواعيد كالتالي:

  1. فتح باب القبول والتسجيل بدءاً من يوم الأحد الموافق لتاريخ 21 رمضان 1440 في تمام الساعة 10:00 صباحاً.
  2. يستمر تقديم الدفاع المدني حتي يوم الخميس الموافق لتاريخ 25 رمضان 1440هـ الساعة 10:00 صباحاً.
موعد تقديم الدفاع المدني 1439
موعد تقديم وظائف الدفاع المدني 1439

شروط تقديم وظائف الدفاع المدني

  1. يشترط أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة سعودي الجنسية (أصلاً، منشأً)، ويتم استثناء من كانت نشأته مع والده في أثناء خدمة المملكة بالخارج.
  2. توفر حُسن السيرة والسمعة والسلوك، ولا يكون قد سبق الحكم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  3. لا يقل السن عن 17 عام، ولا يزيد عن 30 عام، وذلك طبقاً لبطاقة الأحوال ويجب أن تكون سارية الصلاحية.
  4. توفر اللياقة الطبية، ولا يقل الطول عن 168 سم، مع تناسب الوزن والطول سوياً وفقاً للائحة اللياقة الخاصة بالسلك العسكري.
  5. لا يكون قد سبق له التعيين بوظيفة خاضعة للنظام العسكري.
  6. ألا يكون قد تم إنهاء خدماته من إحدى الكليات أو المراكز والمعاهد العسكرية لأي سبب، أو كان المتقدم موظفاً بأي جهة حكومية.
  7. لا يكون المتقدم متزوجاً بغير مواطنة سعودية عند تقديم الدفاع المدني 1440.
  8. اجتياز جميع الإجراءات الخاصة بالقبول.
  9. توفر المؤهل الفني والعلمي المطلوب مع مصادقة المؤهل من قبل الجهة المختصة.

ويجب أن يلتزم بالعمل بأي منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية، أياً كانت الظروف وفقاً لما يحتمه عليه حاجة العمل والواجب، وبعد تعيين المتقدم يلتزم بمباشرة العمل بالجهة التي تم تعيينه بها، ولا يعتد بأي طلب لا يكون صادراً منه، وأخيراً؛ ضرورة توفر المؤهل العلمي والفني المطلوب للوظيفة المتقدم لها، ويجب مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

المؤهلات المطلوبة للتقديم في وظائف الدفاع المدني 1440

يمكنكم التعرف على المؤهلات المطلوب توافرها فيمن يقوم بالتقديم للتعيين في وظائف المديرية العامة للدفاع المدني من خلال التالي:

  1. الوظائف الفنية برتبة “عريف”: اسم الوظيفة (عريف فني/حاسب).
  2. الوظائف الصحية والفنية برتبة “جندي أول”: اسم الوظيفة (جندي أول/مُسعف، جندي أول فني/اتصالات).
  3. الوظائف الميدانية والفنية والإدارية برتبة “جندي”: اسم الوظيفة (جندي إطفاء وإنقاذ، جندي قائد ومشغل آليات، جندي مفتش سلامة، جندي إداري، جندي فني تصوير، جندي فني إنشاءات، جندي فني مطابع، جندي فني موسيقى، جندي فني صيانة آليات، جندي فني صيانة منشآت).
تقديم الدفاع المدني
وظائف الدفاع المدني

رابط دخول بوابة أبشر التوظيف الإلكتروني

يتم تقديم الدفاع المدني فور حلول الموعد المحدد للتسجيل من خلال اتباع الرابط الرسمي لدخول بوابة أبشر وظائف الإلكترونية التالي:

بوابة ابشر التوظيف الإلكتروني.

يتم الإعلان عن الوظائف الشاغرة لبعض القطاعات المستفيدة من خدمة أبشر التوظيف الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية السعودية، وذلك وفقاً لاحتياجات الجهة المستفيدة من الإعلان الوظيفي، وطبقاً للمتطلبات والشروط والمؤهلات المحددة من قبل الجهة المعلنة، ومن خلال الرابط السابق بإمكانكم دخول بوابة أبشر الإلكترونية للتعرف علي الوظائف المتاحة وكافة تفاصيل وظائف الدفاع المدني، لحين حلول الموعد المحدد لاستقبال طلبات التسجيل في وظائف الدفاع المدني بالمملكة.

تحديث: أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني متمثلةً في لجنة القبول والتسجيل بالقطاع، عن أنه سيتم استبعاد المتقدمين ممن قاموا بإدخال بيانات غير صحيحة في سجل القبول من خلال الطلب المعبأ عن طريق المتقدم، وأن عملية التسجيل في الدفاع المدني 1440 عبر بوابة ابشر وزارة الداخلية يتم خضوعها لعناصر المفاضلة التي علي أساسها يتم القبول وفقاً لمعايير محددة، ولا يعني إكمال عملية التسجيل بأنه تم قبول الطلب بصورة نهائية عند تقديم الدفاع المدني 2019.

← إقرأ أيضاً:

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة