رياضة

يلا خبر | تردد قناة bein sports المفتوحة والإخبارية الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا اليوم

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الرياضى نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-03-15 07:55:40

تردد قناة bein sports المفتوحة 2018 وقناة bein sports الإخبارية والتي ستقوم بنقل قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم وقرعة الدوري الأوروبي، والتي ستقام اليوم الجمعة بعد أن انتهت منافسات دور الستة عشر من دوري الأبطال، والدوري الأوروبي، لذا فإن شبكة قنوات Bein SPORTS أعلنت عن نقلها لأحداث قرعة دور ربع النهائي ونصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تعد قناة bein SPORTS المفتوحة على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات من القنوات التابعة لشبكة قنوات bein SPORTS المالكة لحقوق بث أغلب الأحداث الرياضية في مختلف الألعاب داخل منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،هي أهم القنوات المفتوحة والتي تقوم من آن لآخر ببث كبرى الأحداث الرياضية، بجانب قناة bein الاخبارية المفتوحة والتي تقوم بشكل دوري بإذاعة الأخبار الرياضية على مدار الساعة ومخلص لأحداث اليوم الرياضي في الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة لنشرات إخبارية ونقل قرعة البطولات المختلفة.

ولأن قناة bein SPORTS المفتوحة وقناة bein الاخبارية من أهم القنوات الرياضية في المنطقة العربية، لذا فإن المشاهد العربي لمختلف الرياضات يقوم بمتابعة هاتين القناتين من آن لآخر خاصة وبشكل يومي لمحبي وعشاق كرة القدم، إذ أن القناة تقوم ببث أهداف وتقارير المباريات العالمية.

تردد قناة bein sports المفتوحة وقناة bein sports الإخبارية

أما عن تردد قناة bein sports الإخبارية على القمر الصناعي النايل سات، والتي يمكنكم مشاهدتها عبر التردد 12605 عبر القمر الصناعي نايل سات وبمعدل ترميز 27500، كما أن قناة bein sports المفتوحة يمكن استقبالها من خلال القمر الصناعي سهيل سات عبر تردد 11566، والتي ستقوم ببث مباريات كأس العالم على الهواء مباشرة.

وبخصوص تردد قناتي bein sports المفتوحة، وقناة bein SPORTS الاخبارية على القمر الصناعي العرب سات فيمكنكم استقبالهما عبر التردد 12379 أفقي، وبمعدل ترميز 27500 وبمعامل تصحيح الخطأ 3/4.

فوجئ عدداً كبيراً من متابعي قناة bein SPORTS المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات بتغيير تردد القناة، فقد أصبح  تردد قناة bein SPORTS المفتوحة  الجديد على القمر الصناعي النايل سات هو: 12605 V بمعدل ترميز 27500، ويمكن فقط إستقبال القناة من خلال أجهزة الريسيفر الداعمة لتقنية ال HD، ومن المقرر أن تقوم هذه القناة ببث بعض مباريات كأس العالم 2018 على الهواء مباشرة.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا

ومن أجل متابعة قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة عبر قناة bein SPORTS الاخبارية، فإن القرعة ستنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة