صحة و جمال

دعاء يوم الجمعة في عاشوراء اقرأه الآن واطلب ما تتمناه يستجاب في الحال

اهلا بكم فى قسم صحة وجمال من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الوصفات الجميلة التى تساعدكى على ان تكونى ملكة جمال بين اصحابك نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الوصفة وهو كالتالي :


دعاء يوم الجمعة في عاشوراء اقرأه الآن واطلب ما تتمناه يستجاب في الحال.

source

إذا نالت الوصفة اعجابك ارسليها لصديقتك لكى تجربها وتعم الفائدة إن شاء الله
اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمرفى خدمتكم
الى اللقاء فى وصفة اخرى مجربة ومضمونة 100% مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. زيارة_عاشوراء_معجزة_القرون?

    〰?〰?〰?〰?〰?〰?〰?〰

    ?1⃣ هل تعلم ~~ان اغلب العرفاء واصحاب العلم والمعرفه واصحاب البصيره وصلوا لتلك الدرجات الرفيعه بفضل بركة زيارة عاشوراء

    ?2⃣هل تعلم ~ ~ ان لزيارة عاشوراء الأثر المباشر على تأديب النفس وكبح جماحها ومنعها وترويضها هذا يأتي في الاستمرار عليها طبعا.

    ?3⃣ هل تعلم ~ ~ ان زيارة عاشوراء ترزقك شفاعه الامام ابي عبد الله الحسين عليه السلام في القبر .

    ?4⃣ هل تعلم ~ ~ان المستمر على قرأتها يكون محصنا من اغلب المضرات الروحانية .

    ?5⃣هل تعلم ~~ان زيارة عاشوراء وزيارة وارث نافعة جدا للمرأة التي تاخرت قسمتها من الزواج والمرأة التي تأخرت في الحمل والانجاب .

    ?6⃣ هل تعلم ~ ~ان لزيارة عاشوراء خدمة (جمع خدام) يعملون على صفاء باطن قارئها واستقرار سريرته

    ?7⃣ هل تعلم ~ ~ ان زيارة عاشوراء هي احد الامور المهمه والاساسيه لإحياء النور عند المؤمن.

    ?8⃣ هل تعلم ~~ ان زيارة عاشوراء لها الفائده الكبيرة بتنظيف المنزل من الارواح الخبيثة.
    وأيضا تساهم في الاستقرار وانسجام العائله.

    ?9⃣ هل تعلم ~~ ان زيارة عاشوراء تفتح الرزق للذي استمر عليها ويكون رزقه مباركا ووفيرا

  2. اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد خير الانام لا تتوانو ا في رؤية منشوراتي اسعد الله ايامكم و رزقكم الطمانينة اليمن و البركات

  3. الدعاء في اﻻسﻻم

    الدعاء هو سؤال العبد ربه ، والدعاء من أعظم العبادة ، أي من أعظم ما يتعبد به . وقد أخرج الترمذي من حديث انس " الدعاء مخ العبادة " . وقد تواردت الآثار عن النبي صلى الله عليه وسلم بالترغيب في الدعاء والحث عليه . فقد أخرج ابن ماجة من حديث أبي هريرة " ليس شيء أكرم على الله من الدعاء " وأخرج البخاري حديث " من لم يسأل الله يغضب عليه " وحديث ابن مسعود " سلوا الله من فضله فإن الله يحب أن يسأل " أخرجه الترمذي ، وله من حديث ابن عمر " إن الدعاء ينفع مما نزل ومما لم ينزل فعليكم عباد الله بالدعاء " وأخرج الترمذي والحاكم من حديث عبادة بن الصامت " ما على الأرض مسلم يدعو بدعوة الله إلا آتاه الله إياها أو صرف عنه من السوء مثلها " ولأحمد في حديث أبي سعيد رفعه " ما من مسلم يدعو بدعوة ليس فيها إثم ولا قطيعة رحم إلا أعطاه الله بها إحدى ثلاث : إما أن يعجل له دعوته وإما أن يدخرها له في الآخرة ، وإما أن يصرف عنه من السوء مثلها ".

    فهذه الأحاديث وغيرها تدل في مجموعها على ثبوت الدعاء وهو سؤال العبد ربه . وقد وردت في القرآن عدة آيات تدل على الدعاء قال تعالى : { وقال ربكم ادعوني أستجب لكم } وقال { وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان } وقال { أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء الأرض } وقال عن دعاء الملائكة { الذين يحملون العرش ومن حوله يسبحون بحمد ربهم ويؤمنون به ويستغفرون للذين آمنوا ربنا وسعت كل شيء رحمة وعلما فاغفر للذين تابوا واتبعوا سبيلك وقهم عذاب الجحيم . ربنا وأدخلهم جنات عدن التي وعدتهم ومن صلح من آبائهم وأزواجهم وذرياتهم إنك أنت العزيز الحكيم } .

    فالله تعالى قد طلب منا أن ندعوه وبين لنا أنه وحده الذي يجيب الدعاء دون غيره . وأوضح لنا شيئا مما كانت تدعو به الملائكة فيندب للمسلم أن يدعو الله في السراء والضراء في السر العلن حتى ينال ثواب الله . والدعاء أفضل من السكوت والرضا لكثرة الأدلة الدالة عليه ولما فيه من إظهار الخضوع والافتقار إلى الله تعالى . ولكن يجب أن يكون واضحاً أن الدعاء لا يغير ما في علم الله ، ولا يدفع قضاء ، ولا يسلب قدراً ، ولا يحدث شيئا على غير سببه . لأن علم الله متحقق حتماً ، وقضاء الله واقع لا محالة . إذ لو دفعه الدعاء لما كان قضاء . والقدر أوجده الله فلا يسلبه الدعاء . والله خلق الأسباب ومسبباتها ، وجعل السبب ينتج المسبب حتماً ، ولو لم ينتجه لما كان سبباً . ولذلك لا يجوز أن يعتقد أن الدعاء طريقة لقضاء الحاجة حتى لو استجاب الله وقضيت الحاجة بالفعل . لأن الله جعل للكون والإنسان والحياة نظاماً تسير عليه ، وربط الأسباب بالمسببات . والدعاء لا يؤثر في خرق أنظمة الله ولا في تخلف الأسباب . وإنما الغاية من الدعاء تحصيل الثواب بامتثال أمر الله . وهو عبادة من العبادات . فكما أن الصلاة عبادة والصوم عبادة والزكاة عبادة .. الخ . فكذلك الدعاء عبادة . فيدعو المؤمن ويطلب من الله قضاء حاجته ، أو كشف غمته ، أو غير ذلك من الأدعية المتعلقة بالدنيا والآخرة التجاء إلى الله ، وخضوعاً وطلباً لثوابه ، وامتثالاً لأوامره . فإن قضيت حاجته كان فضلاً من الله . ويكون قضاؤها وفق أنظمة الله سائراً على قاعدة ربط الأسباب بالمسببات ، وإن لم يقضها كتب له ثوابها .

    على هذا الوجه ينبغي أن يكون الدعاء من المسلم خضوعاً لله ، وامتثالاً لأمره وطلباً لثوابه ، سواء قضيت حاجته أم لم تقض . ويجوز للمسلم أن يدعو بأي دعاء يريده بالقلب أو باللسان أو بأي تعبير يراه ، ولا يتقيد بدعاء معين . فله أن يدعو الأدعية الواردة في القرآن ، وله أن يدعو الأدعية الواردة في الحديث ، وله أن يدعو بدعاء من عنده ، أو بدعاء دعا به غيره . فلا يقيد بدعاء معين ، وإنما يطلب منه أن يدعو الله تعالى . إلا أن الأفضل أن يدعو بما ورد في القرآن أو الحديث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة