رياضة

يلا خبر | قطر تفوز على كوريا الجنوبية وتصعد لنصف نهائي كاس أسيا لاول مرة فى تاريخها

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الرياضى نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-01-25 18:02:07

تأهل منتخب قطر الى الدور النصف النهائى لبطولة كاس أسيا 2019 المقامة حاليا فى الإمارات بعد تغلبه اليوم الجمعة على منتخب كوريا الجنوبية 0/1 عن طريق اللاعب عبد العزيز حاتم الذى اطلق تسديده صاروخية سكنت الشباك يمين حارس المرمى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب مدينة زايد الرياضية ضمن مباريات ربع النهائى للبطولة.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بحذر شديد بين الفريقين الى ان استحوذ الفريق الكوري على وسط الملعب لفترة لم يستطع خلالها اختراق دفاعات العنابي وكانت هناك عدة محاولات من المنتخب القطري لم تكن جيدة سوى كرة اكرم عفيف فى الدقيقة 32 التي تصدى لها حارس المرمى الكوري لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

بدا الشوط الثانى بسيطرة قوية للمنتخب القطري على وسط الملعب وحاول اللاعبون احراز هدف التقدم ولكن كان الدفاع الكوري لها بالمرصاد ، وكان هناك عدة فرص حقيقية لإحراز هدف التقدم للمنتخب الكوري أهمها كرة سددت من ركلة حرة مباشرة ارتدت من القائم الأيسر للحارس القطري سعد الشيب ، وبعدها بدقيقة واحدة يستغل المنتخب القطري هجمة منظمة لتنتهى فى الشباك وإحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب عبد العزيز حاتم من تسديده قوية.

حاول المنتخب الكوري العودة للمباراة ولكن صلابة الدفاع العنابي كانت أقوي وانتهت المباراة بفوز قطر بهدف نظيف وتصعد الى دور نصف النهائى لكاس أسيا 2019 لاول مرة فى تاريخها.

ومن المقرر أن يواجه منتخب قطر في الدور قبل النهائي، الفائز من المباراة التي تجمع بين الإمارات صاحبة الأرض او أستراليا صاحبة اللقب يوم الثلاثاء المقبل.

وصعدت قطر الى الدور نصف النهائى بعد الصعود كأول المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط ثم الفوز على منتخب العراق فى الدور ربع النهائى.

 

 

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة