رياضة

يلا خبر | شاهد تردد قناة الكأس الرياضية 2019 Al Kass HD على نايل سات وعرب سات من دون تشفير الناقلة لمباراة كأس آسيا الإمارات لمشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الرياضى نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-01-13 23:16:46

ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة اليوم السبت مباراة هامة للغاية، وهي مباراة كأس آسيا 2019، وسوف ننقل لكم تردد القناة التي سوف تقوم بنقل المباراة، حيث تنقل المباراة قناة قطر Al Kass 2019، كما نقوم دائما برصد كافة التقارير والمستجدات المتعلقة بالقناة، ومعدل الترميز أيضا الخاص بالقناة، كما نهتم بنقل كافة التقارير والأحداث الخاصة بكرة القدم المصرية والعربية والعالمية، من خلال موقعكم المميز نجوم مصرية، وسوف نتعرف من خلال المقال على تردد قناة الكأس الرياضية 2019، مع جدول البث في نهاية التقرير، كما نتابع معكم كافة المستجدات من خلال التحديثات المستمرة.

شاهد تردد قناة الكأس الرياضية 2019 Al Kass HD على نايل سات وعرب سات من دون تشفير الناقلة لمباراة كأس آسيا الإمارات لمشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم

تردد قناة الكأس الرياضية 2019

الآن ولكل عشاق الرياضة بصفة عامة، ومحبي كرة القدم بصفة خاصة في مصر والوطن العربي ننقل لكم تردد قنوات الكأس Al Kass TV لمشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، وأيضا من أجل متابعة المباريات والدوريات علي مستوى العالم، وذلك لأن قناة الكأس تجوب العالم لنقل كل ما يخص عالم الرياضة، تجدر الإشارة إلي أننا سوف نقوم في نهاية المقال بنقل جدول البث المتعلق بماتشات الدوري القطري الممتاز، وننقل لكم كل المستجدات عن طريق التحديثات العاجلة.

قناة الكأس الفضائية 2019

تم إطلاق قناة الكأس في الثامن والعشرون من عام 2006 على الفضائيات، لتتجول في عالم الرياضية، وتنقل لنا كافة الأخبار الرياضية، في الوطن العربي والعالم، إن قناة الكأس هي قناة رياضية قطرية، تنقل الأحداث الرياضية بشكل مباشر على مدار اليوم، لتزيع برامجها على الفضائيات، لتقديم إعلام رياضي مميز وهادف وبشكل واضح، لعل هذا ما جعل قناة الكأس الرياضية في الصدارة، وتفوقت على منافسيها من القنوات الرياضية، وجذبت إليها أنظار الملايين من مختلف بلدان العالم، ومن خلال الجدول التالي سوف ننقل لكم تردد قناة الكأس الرياضية 2019 على قمر نايل سات وعرب سات.

تردد قناة الكأس الرياضية على نايل سات

التردد الترميز الاستقطاب  القمر
1191912149 27500 أفقي4/3 نايل سات

تردد قناة الكأس 2019 على عرب سات

التردد الترميز الاستقطاب  القمر
1224511678 27500 عمودي6/5 عرب سات

جدول البث لقناة الكأس 2019 اليوم السبت

تقام اليوم بطولة كأس آسيا، ماتش الإمارات والبحرين في تمام الساعة 8م بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 7م بتوقيت قطر. قدمنا لكم تردد قناة الكأس الرياضية 2019 على القمر المصري نايل سات، مع جدول البث الخاص بالقناة، وسوف نوافيكم بشكل مستمر بكافة الأخبار العاجلة، وجميع المستجدات من وقت لآخر.

جدول البث لقناة الكأس 2019 اليوم الإثنين 14-01-2019

  1. ماتش الجولة 3 كأس آسيا، بطولة الإمارات ضد تايلاند في تمام الساعة الثامنة م بتوقيت دبي، وعند الساعة السابعة م بتوقيت السعودية
  2. ماتش الجولة 3 كأس آسيا، مباراة الهند ضد البحرين عند الساعة الثامنة م بتوقيت دبي، وفي تمام السابعة م بتوقيت والسعودية.

ومن خلال موقعنا نجوم مصرية، سوف نوافيكم بأهم الأخبار والمستجدات من حين لآخر، وآخر مستجدات بطولة كأس آسيا عبر قناة الكأس، من خلال التحديثات المستمرة.

 

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة