صحة و جمال

ادهنيها لمنطقة العانة وبين الفخدين كل ليلة يختفي السواد والاسمرارالذي احرجك منذ سنوات في اسبوع

اهلا بكم فى قسم صحة وجمال من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الوصفات الجميلة التى تساعدكى على ان تكونى ملكة جمال بين اصحابك نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الوصفة وهو كالتالي :


ادهنيها لمنطقة العانة وبين الفخدين كل ليلة يختفي السواد والاسمرارالذي احرجك منذ سنوات في اسبوع ——————-…

source

إذا نالت الوصفة اعجابك ارسليها لصديقتك لكى تجربها وتعم الفائدة إن شاء الله
اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمرفى خدمتكم
الى اللقاء فى وصفة اخرى مجربة ومضمونة 100% مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. ?كن رَاقياً بفكرك بكتاباتكَ بأفعال? وأخلاقك سَتجَذب إليكَ قُلوب الناس وإن كانُوا لا يعرفُون عنكَ شيئاً. هُناكَ أشخَاصٌ يَتحدثُونْ مَعكَ وَقتْ الفَراغ وأشخَاص يَتفرغُون لِمُحَادثتك. صَاحِب الأ‌سلُوبْ الرائع و الكلمة الجَميلة كلْ شِيء مقبُول منه حتى العتاب. ليس من الواجب علينا إجبار الناس على حُبّنا . . ف قليل مِن الأخلاق تمثل كثيراً من الحب إن جئنا للحقيقة ,, فأنت أوجعتني أكثر مما فعل أي أحد لا تسمح لأحد أن يأخذ الأولوية في حياتك…**عندما تكون خياراً ثانوياً في حياته رَغْمَ قَسَوَّةٍ الواقٍعَ . . هنَاكَ دَائِمٌاً إبَتسامَة أَملِ‌.???????????
    المرجو من قرا تعلقيان يزور قناتي اسلامية ادا عجبتكم ولي الشراف? ?

  2. 1-《السيرة النبوية الشريفة》 《ولادة رسول الله》
    ولد رسول الله (صلى الله عليه وسلم) بمكة المكرمة صبيحة يوم اﻹثنين الثاني عشر من ربيع اﻷول وكان العام الذي ولد فيه الرسول (صلى الله عليه وسلم)وهو عام الفيل،وكان سنة 571م،ولقد سمي ذلك العام بعام الفيل ؛لمجئ أبرهة بجيش لهدم الكعبة ،ومعه الفيلة،ولما علم عبد المطلب بولادة حفيد له لأبنه عبد الله؛حمد الله وشكره،وسماه جده محمد ولم يكن هذا اﻷسم معروفا من قبل،وكان قد توفي عبد الله والد رسول الله(صلى الله عليه وسلم)وهو جنين في بطن أمه….

    2-《السيرة النبوية الشريفة》 《رضاعته》
    كان أول من أرضع النبي (صلي الله عليه وسلم)بعد أمه آمنة،ثويبة مولاة أبي لهب وبعد ذلك أرسل عبد المطلب حفيده محمدا(صلى الله عليه وسلم)إلى مضارب بني سعد،كما كانت عادة العرب،ولقد أرسله ليعتاد على جو الصحراء؛فيشتد عوده،ويتعلم اللغة العربية الفصحى،وكانت مرضعته في بني سعد السيدة حليمة السعدية،وهي بنت أبي ذؤيب،ففاضت البركة،وعمت مضارب بني سعد بعد مجيء رسول الله(صلى الله عليه وسلم).

    3-《السيرة النبوية الشريفة》
    《حادثة شق الصدر》
    بقي رسول الله(صلى الله عليه وسلم)حتى السنة الرابعة أو الخامسه من عمره في مضارب بني سعد،وبينما كان رسول الله (صلى الله عليه وسلم)في مضارب بني سعد أتى إليه ملكان ،فشقا صدره،وأخرجا من قلبه علقة سوداء ولقد كان في شق صدر النبي(صلى الله عيه وسلم)دلالة على تطهيره (صلى الله عليه وسلم)من حظ الشيطان،وما أن علمت حليمة رضي الله عنها بحادثة شق الصدر حتى خافت؛فسارعت وردته إلى أمه…

    4-《السيرة النبوية الشريفة》
    《وفاة أمه{صلى الله عليه وسلم وكفالة جده》
    لقد ذهبت آمنة لزيارة قبر زوجها عبد الله في يثرب ،وكان رسول الله(صلى الله عليه وسلم)بصحبة أمه زخادمتها أم أيمن في تلك الزيارة،وعند رجوع آمنةبعد شهر من الزيارة،مرضت وأثقل عليها المرض فماتت وهي في الطريق،وبعد موت أمه(صلى الله عليه وسلم)كفله جده عبد المطلب وأخذ يرعاه وحنو عليه ولما بلغ رسول الله (صلى الله عليه وسلم)من العمر ثماني سنوات ؛مات جده عبد المطلب….

    5-《السيرة النبوية الشريفة》
    《في كفالة عمه أبي طالب》
    لقد ضمنه عمه أبو طالب-وكان كثير العيال-إلى أولاده،وفدمه عليهم جميعا،وبقي(صلى الله عليه وسلم)في كفالة عمه؛يستظل بظله،ويحتمي يجانبه حوالي أربعين(40)عام،وكان يصادق ويخاصم من أجله(صلى الله عليه وسلم)……

    6-《السيرة النبوية الشريفة》
    《سفره (صلى الله عليه وسلم)إلى الشام مع عمه》
    عندما بلغ النبي (صلى الله عليه وسلم)اثنا عشر(12)عاما أخذه عمه أبو طالب في تجارة معه إلى الشام،وكان في تلك المنطقة رجل يدعى بحيرا الراهب يعلم بخروج نبي في آخر الزمان،فلما رأى بحيرا القافلة؛دعاهم للخروج إلى بيته وضيافته،ولكن أبا طالب أبقى رسول الله(صلى الله عليه وسلم)عند المتاع،فلم يدخل مع الناس،فسأل بحيرة من هذا الشاب؟ومن هو أبوه؟فأجاب أبو طالب وقال إنه ابني،فقال بحيرا:لا…….لا ينبغي لهذا الغلام أن يكون له أب؟!فقال أبو طالب: إنه إبن أخي وقد توفي أبوه فعرف بحيرا رسول الله(صلى الله عليه وسلم)لما خرج إليه،عندما وجد خاتم النبوة بين كتفيه،ثم قال بحيرا:إن لهذا الشاب شأنا،إنا نجد ذكره عندنا في اﻹنجيل ،وحذر بحيرة عمه أبا طالب من مكر وكيد اليهود له وقال له:اذهب وخف عليه يهود……….

    7-《السيرة النبوية الشريفة》
    《حلف الفضول وحرب الفجار》
    شارك رسول الله(صلى الله عليه وسلم)في حرب الفجار،وكانت هذا الحرب ضد من يعتدي على الحرم،فكان عليه الصلاة والسلام يجهز النبل لأعمامه في حرب الفجار، كما شارك رسول الله(صلى الله عليه وسلم)في حلف الفضول؛لنصرة المظلومين بمكة،وكثيرة ما كان يتحدث رسول الله(صلى الله عليه وسلم)عن حلف الفضول،ويمدحه دائما……….

    8-《السيرة النبوية الشريفة》
    《رسول الله(صلى الله عليه وسلم)يعمل》
    لم يكن لرسول الله (صلى الله عليه وسلم)عمل معين في أول حياته فقد رعى رسول الله(صلى الله عليه وسلم)الغنم لأهل مكة على قراريط.
    وفي سن الخامسة والعشرين(25)من عمره خرج يتاجر بمال خديجة بنت خويلد إلى الشام،ورافقه في تجارته لخديجة غلامها ميسرة وسافرا معا،ووصل (صلى الله عليه وسلم)إلى منطقة في الشام تدعى بصرى…….

    9-《السيرة النبوية الشريفة》
    《زواجه(صلى الله عليه وسلم) بخديجة》
    رأت خديجة رضي الله عنها أمانة وصدق رسول الله(صلى الله عليه وسلم)كما وجدت زيادة البركة في مالها وتجارتها،وشهد ميسرة بأنة وخلق رسول الله (صلى الله عليه وسلم)فأعجبت خديجة رصي الله عنها بذالك ،وفكرت خديجة بالزواج من محمد (صلى الله عليه وسلم)رغم أن أغنياء تقدموا لها فرفصتهم،وأرسلت خديجة رضي الله عنها إليه صديقتها نفيسة؛فذهبت تفاتحه باﻷمر لتجد رأيه المنتظر؟!.فقبل رسول الله (صلى الله عليه وسلم)وأخبر أعمامه فذهبوا وخطبوها له……

    ???وفي الختام أدعوكم يا أحبتي في الله لزيارة قناتي اﻹسلامية ومشاهدة ولو لفيديو واحد لعل الله أن أن يكتب لنا ولكم الأجر وجزاكم الله كل خير إن شاء الله???…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة