صحة و جمال

تحذير من شرب الماء فى اربع اوقات تعرف عليها الان

اهلا بكم فى قسم صحة وجمال من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الوصفات الجميلة التى تساعدكى على ان تكونى ملكة جمال بين اصحابك نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الوصفة وهو كالتالي :


لا تنسوا الاشتراك مع تفعيل الجرس لكي يصلكم كل جديد ( ) تحذير من شرب الماء فى اربع اوقات تعرف عليها الان تحذير…

source

إذا نالت الوصفة اعجابك ارسليها لصديقتك لكى تجربها وتعم الفائدة إن شاء الله
اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمرفى خدمتكم
الى اللقاء فى وصفة اخرى مجربة ومضمونة 100% مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. ازاى لما لون البول يكون مثالى مشربش ميه ?
    يعنى انا استنى لما يغمق بعد كده ابقى اشرب ميه?
    حضرتك كون ان البول لونه غامق ده معناه ان الجسم وصل لما يقرب الجفاف ده معناه ان غمقان البول يدل على حاله صحيه ???
    حضرتك شرب الميه يكون فى اى وقت حتى لو كان لون البول فاتح وده للحفاظ على حاله الجسم السليمه دى وعشان ميوصلش ان يبقى لونه غامق
    ياريت حضرتك تتاكد من المعلومات اللى بتنشرها للناس
    عشان ممكن يكون فى حد معتدوش خلفيه عاوز يعرف بجد طريقه صحيحه لشرب الميه ^ روتين يومى لشرب الماء^ويعمل اللى انت قولته ده??

  2. ازاى لما لون البول يكون مثالى مشربش ميه ?
    يعنى انا استنى لما يغمق بعد كده ابقى اشرب ميه?
    حضرتك كون ان البول لونه غامق ده معناه ان الجسم وصل لما يقرب الجفاف ده معناه ان غمقان البول يدل على حاله صحيه ???
    حضرتك شرب الميه يكون فى اى وقت حتى لو كان لون البول فاتح وده للحفاظ على حاله الجسم السليمه دى وعشان ميوصلش ان يبقى لونه غامق
    ياريت حضرتك تتاكد من المعلومات اللى بتنشرها للناس
    عشان ممكن يكون فى حد معتدوش خلفيه عاوز يعرف بجد طريقه صحيحه لشرب الميه ^ روتين يومى لشرب الماء^ويعمل اللى انت قولته ده??

  3. إن الماء أساس كل شئ وجعلنا من الماء كل شئ حي إلا إنه يعد من المهلكات فى حالات ومنها الآغماء يعني فقد الوعي فتشريب المغمى قد يتسرب الماء إلى القصبة الهوائية فتستسقى الرئة وقد يستسقى الكبد وخاصة فى العطش الشديد وبعد الأفعال الحادة والتسمم الحاد جدا عند توقف أجهزة إخراجه وبعد الولادة مباشرة وبعد الجماع مباشرة

  4. شروط لا إله إلا الله:
    لا بد في شهادة أن لا إله إلا الله من سبعة شروط، لا تنفع قائلها إلا باجتماعها؛ وهي على سبيل الإجمال:
    الأول: العلم المنافي للجهل.
    الثاني: اليقين المنافي للشك.
    الثالث: القبول المنافي للرد.
    الرابع: الانقياد المنافي للترك.
    الخامس: الإخلاص المنافي للشرك.
    السادس: الصدق المنافي للكذب.
    السابع: المحبة المنافية لضدها وهو البغضاء.
    وأما تفصيلها فكما يلي:

    الشرط الأول: العلم:
    أي العلم بمعناها المراد منها وما تنفيه وما تثبته، المنافي للجهل بذلك، قال تعالى: ((إِلَّا مَنْ شَهِدَ بِالْحَقِّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ))[الزخرف:82]
    أي شهد بلا إله إلا الله، وهم يعلمون بقلوبهم ما شهدت به ألسنتهم، فلو نطق بها وهو لا يعلم معناها، لم تنفعه، لأنه لم يعتقد ما تدل عليه.
    [معنى شهادة أن لا إله إلا الله: الاعتقاد والاقرار، أنه لا يستحق العبادة إلا الله، والتزام ذلك والعمل به، (فلا إله) نفي لاستحقاق من سوى الله للعبادة كائناً من كان (إلا الله) إثبات لاستحقاق الله وحده للعبادة، ومعنى هذه الكلمة إجمالا: لا معبود بحق إلا الله. وخبر (لا) يجب تقديره: (بحق) ولا يجوز تقديره بموجود؛ لأن هذا خلاف الواقع، فالمعبودات غير الله موجودة بكثرة؛ فيلزم منه أن عبادة هذه الأشياء عبادة لله، وهذا من أبطل الباطل وهو مذهب أهل وحدة الوجود الذين هم أكفر أهل الأرض.
    وقد فُسرت هذه الكلمة بتفسيرات باطلة منها:
    (أ‌) أن معناه: لا معبود إلا الله. وهذا باطل؛ لأن معناه: أن كل معبود بحق أو باطل هو الله، كما سبق بيانه قريباً.
    (ب‌) أن معناها: لا خالق إلا الله. وهذا جزء من معنى هذه الكلمة؛ ولكن ليس هو المقصود؛ لأنه لا يثبت إلا توحيد الربوبية، وهو لا يكفي وهو توحيد المشركين.
    (ت‌) أن معناها: لا حاكمية إلا الله، وهذا أيضاً جزء من معنى هذه الكلمة؛ وليس هو المقصود؛ لأنه لو أفرد الله بالحاكمية فقط ودعا غير الله أو صرف له شيئاً من العبادة لم يكن موحداً، وكل هذه تفاسير باطلة أو ناقصة؛ وإنما نبهنا عليها لأنها توجد في بعض الكتب المتداولة.
    والتفسير الصحيح لهذه الكلمة عند السلف والمحققين:
    أن يُقال: (لا معبود بحق إلا الله) كما سبق.
    لا إله إلا الله لها ركنان هما: النفي والإثبات:
    فالركن الأول: النفي: لا إله: يُبطل الشرك بجميع أنواعه، ويُوجب الكفر بكل ما يعبد من دون الله.
    الركن الثاني: الإثبات: إلا الله: يثبت أنه لا يستحق العبادة إلا الله، ويُوجب العمل بذلك.
    وقد جاء معنى هذين الركنين في كثير من الآيات، مثل قوله تعالى: ((فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انْفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ)) [البقرة:296]
    فقوله: ((فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ)) هو معنى الركن الأول (لا إله) وقوله: ((وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ)) هو معنى الركن الثاني (إلا الله).
    وكذلك قوله عن إبراهيم عليه السلام: ((إِنَّنِي بَرَاءٌ مِمَّا تَعْبُدُونَ * إِلَّا الَّذِي فَطَرَنِي فَإِنَّهُ سَيَهْدِينِ)) [الزخرف:26-27]
    فقوله: ((إِنَّنِي بَرَاءٌ)) هو معنى النفي في الركن الأول، وقوله: ((إِلَّا الَّذِي فَطَرَنِي)) هو معنى الإثبات في الركن الثاني.]

    الشرط الثاني: اليقين:
    بأن يكون قائلها مستيقناً بما تدل عليه؛ فإن كان شاكاً بما تدل عليه لم تنفعه، قال تعالى: ((إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آَمَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا وَجَاهَدُوا)) [الحجرات:15]
    فإن كان مرتاباً كان منافقاً، وقال النبي صل الله عليه وسلم : ((من لقيت وراء هذا الحائط يشهد أن لا إله إلا الله مستيقنا قلبه فبشره بالجنة)) [الحديث في الصحيح] فمن لم يستيقن بها قلبه، لم يستحق دخول الجنة.

    الشرط الثالث: القبول:
    لما اقتضته هذه الكلمة من عبادة الله وحده، وترك عبادة ما سواه فمن قالها ولم يقبل ذلك ولم يلتزم به كان من الذين قال الله فيهم: ((إِنَّهُمْ كَانُوا إِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ يَسْتَكْبِرُونَ * وَيَقُولُونَ أَئِنَّا لَتَارِكُوا آَلِهَتِنَا لِشَاعِرٍ مَجْنُونٍ)) [الصافات:35-36]
    وهذا كحال عباد القبور اليوم فإنهم يقولون لا إله إلا الله ،ولا يتركون عبادة القبور، فلا يكونون قابلين لمعنى لا إله إلا الله.

    الشرط الرابع: الانقياد:
    لما دلت عليه، قال تعالى: ((وَمَنْ يُسْلِمْ وَجْهَهُ إِلَى اللَّهِ وَهُوَ مُحْسِنٌ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى)) [لقمان:22]
    والعروة الوثقى: لا إله إلا الله؛ ومعنى يسلم وجهه أي ينقاد لله بالإخلاص له.

    الشرط الخامس: الصدق:
    وهو أن يقول هذه الكلمة مصدقاً بها قلبه، فإن قالها بلسانه ولم يصدق بها قلبه كان منافقاً كاذباً، قال تعالى: ((وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آَمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَمَا هُمْ بِمُؤْمِنِينَ * يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آَمَنُوا)) [البقرة:9]

    الشرط السادس: الإخلاص:
    وهو تصفية العمل من جميع شوائب الشرك بأن لا يقصد بقولها طمعاً من مطامع الدنيا ولا رياء ولا سمعة؛ لما في الحديث الصحيح من حديث عتبان قال: ((فإن الله حرم على النار من قال لا إله إلا الله، يبتغي بذلك وجه الله)) [أخرجه الشيخان]

    الشرط السابع: المحبة:
    لهذه الكلمة، ولما تدل عليه، ولأهلها العاملين والعاملين بمقتضاها، قال تعالى: ((وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْدَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آَمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ)) [البقرة:165]
    فأهل لا إله إلا الله يحبون الله حباً خالصاً ، وأهل الشرك يحبونه ويحبون معه غيره، وهذا ينافي مقتضى لا إله إلا الله.

    مقتضى شهادة أن لا إله إلا الله:
    هو ترك عبادة ما سوى الله من جميع المعبودات، المدلول عليه بالنفي وهو قولنا: (لا إله). وعبادة الله وحده لا شريك له، المدلول عليه بالإثبات، وهو قولنا: (إلا الله)، فكثير ممن يقولها يُخالف مقتضاها؛ فيثبت الإلهية المنفية للمخلوقين والقبور والمشاهد والطواغيت والأشجار والأحجار.
    وهؤلاء اعتقدوا أن التوحيد بدعة، وأنكروه على من دعاهم إليه، وعابوا على من أخلص العبادة لله

  5. لاتفوتك هذه الفرصة…
    (منتجات شركة تمور المنورة المميزة)..
    (للراغبين بمزاولة التجارة مع هذه الشركة العملاقة من تجار الجملة والمفرق والافراد الطموحين في البدء بصفة تجار مبتدأين أو مستهلكين ولجميع انحاء العالم)…
    بعد الشهرة التي حققتها شركة تمور المنورة على المستوى المحلي والعالمي ولأكثر من 220 دولة ولسهولة عملية الشراء والشحن الموثوقة بأمتياز عبر الموقع الاليكتروني فمن السهل جدا البدأ بمشروع تجاري معها كون منتوجاتها المتنوعة والمتعددة أصبحت معروفة جدا لدى كافة الدول الاسلامية وكافة المسلمين عالميا ناهيك عن الاعداد الهائلة من مواطني الدول حول العالم لذا من السهل التعامل معها من قبل التجار المحترفين فعلا مهنة التجارة الواسعة على مستوى (تاجر جملة أو مفرق ).. أو من قبل الافراد الطموحين للدخول في عالم التجارة بمستوى (تاجر مبتدأ) أو المستهلكين….وللتاجر المبتدأ الذي ينوي التجارة ابتداءا كخطوة أولى حيث ان الامر يتطلب ( رأس مال متواضع ابتداءا وخط انترنيت ومحل تصريف في أي منطقة أو مدينة في العالم).اضافة الى اسم يرتبط بتاريخ هذه المنتجات..أو (متجر الكتروني) ..أو الاثنين معا..أي (محل تصريف في منطقة+ متجر الكتروني). والبدأ بتجارة سهلة بمنتوج معروف ومشهور يستهلك من قبل أي عائلة حول العالم وخاصة في الدول الاسلامية والمجتمعات الاسلامية في أي مكان…ولقرب شهر رمضان المبارك فأنه من الممكن بيع وتصريف أكبر كمية خلال هذا الشهر المبارك وكسب الشهرة مبكرا انشاء الله للانتقال الى مستوى متقدم مستقبلا…فمن يرى بنفسه المقدرة على الانخراط في التجارة وتحسين وضعه المالي الى مستوى مرموق والتحول الى عالم التجارة الواسع فأن هذه الفرصة بمتناول يده وهامش الخسارة معدوم لكون المنتوج مؤهل للبيع في جميع الاحوال حيث ان هذه التجربة فيها المخاطرة معدومة لكون المنتوج سهل التصريف وطلبه عالي.. فقط فتح منفذ تصريف للمنتجات في أي منطقة أو اي مكان فضلا على ان تكون هناك عزيمة وجرءة في البدء بمشروع وفرصة نجاح هكذا مشاريع كبيرة جدا لبساطة وسهولة صرف المنتوج وانعدام المخاطرة..علما ان اصناف المنتجات كثيرة جدا ومتنوعة الاشكال والاذواق والاوزان ومعبئة بطريقة ممتازة والاسعار متدرجة حسب المنتوج من الاقل سعرا الى الاعلى وكلها أصناف جيدة…بأمكانكم الدخول الى الصفحة الرئيسية في موقع الشركة واستخدام وسائل الاتصال هناك كخدمة الواتس اب الموجودة في الموقع( اضغط على صورة الواتس اب لأنشاء اتصال) وكذلك خدمة الرسائل الالكترونية داخل الموقع (اضغط على صورة الرسالة لأنشاء رسالة) اضافة الى انه بألامكان الشراء بالمفرق الكترونيا لغرض الاستهلاك الشخصي والعائلي عبر خدمات الموقع مع خصم للمشتريات للجميع وحسب عمليات الشراء.. بالتوفيق…

    https://munwradates.store/ar/?tracking=5890a31b6c151

  6. صدقت في رمضان نحن المغاربة نشرب الحريرة عند الافطار ولكن عندما نشرب بعدها الما تنتفخ بطوننا ونصاب بالتخمة ولم نعد قادرين علا النوم ولا التحرك الا عندما نخرج لنتمشا قليلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة