أخبار

يلا خبر | ألوان الوطن | زميل “ميسي غزة” لـ”الوطن”: يشبه صلاح ويملك شخصية الأهلي

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-12-03 00:59:22

قال عمر العرعير، صانع ألعاب نادي اتحاد الشجاعية بغزة، والزميل السابق لمحمود السلمي “ميسي غزة”، الذي حصل النادي الأهلي على توقيعه، إن أهم ما يميز لاعب الأهلي الجديد المهارة العالية في المراوغة والتحكم في الكرة، والتسديد من خارج المرمى، وكذلك القوة البدنية الكبيرة، والتي تجعله يقاتل على الكرة ويصعب من مهمة أي مدافع في استخلاصها منه.

ووقع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات، بعد الاتفاق مع وكيله عماد النحاس على كل التفاصيل المالية، بعد صراع مع نادي الزمالك من أجل الظفر بخدماته.

وأضاف العرعير في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، أن السلمي مشجع أهلاوي في الأساس، موضحًا أنه انتقل للشجاعية من نادي الوفاق يغزة، ولعب مع الفريق الثاني، إلا أنه أثبت نفسه سريعًا وجرى تصعيده للفريق الأول.

وأشار لاعب الشجاعية إلى أن السلمي سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي، ولا خوف عليه من التأقلم مع الضغوط الجماهيرية، لافتًا إلى أن اللاعب يملك شخصية كبيرة تمكنه من الانصهار سريعًا في بوتقة بطل القرن، حيث إنه انتقل من الوفاق الذي يلعب في الدرجة الثالثة إلى الشجاعية الذي يعتبره الكثيرون “أهلي غزة”، بسبب جماهيريته الكبيرة وأثبت نفسه سريعًا.

ولفت العرعير إلى أن “ميسي غزة” يشبه كثيرًا محمد صلاح نجم ليفربول في صفاته، فهو لاعب هادئ للغاية ولا يثير المشاكل وخجول جدًا، متمنيًا له النجاح مع الأهلي حتى يصبح بوابة للاعبين الفلسطينيين على وجه العموم، ولاعبي غزة على وجه الخصوص للانتقال للفرق المصرية الكبرى.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة