منوعات

يلا خبر | والدة حلا الترك تُثير الجدل من جديد.. صور

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-11-26 09:17:54

 تصدر اسم المغنية البحرينية حلا الترك مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تسببت والدتها منى السابر في إثارة الجدل بسبب صورها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة “إنستجرام”.

اقرأ أيضًا.. حلا ترك تتصدر جوجل السعودية بإطلالة جديدة وجذابة

 ولاقت الصور المنشورة، تحت تعليق “لا تقبل أقل مما تستحق”، انتقاد الكثير من متابعيها بسبب ملامحها المتغيرة، وذلك بعد تخليها عن الحجاب، حيث أعرب عدد كبير من متابعيها عن تفاجئهم بالتغير الملحوظ في ملامحها، وهناك من طالبها بعدم الإكثار باستخدام الفلتر في صورها، وآخر شبهها بابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة زوجة طليقها ووالد ابنتها محمد الترك.

 وكان من أبرز التعليقات تعليق إحدى المتابِعات قائلة: “والله لساتني مصدومة ما بعرف كيف قررت تكوني هيك كنت

محجبة ومستورة ماشاء الله، والكل ايحبك ومنورة و هلا بعد هالعمر نزعت الحجاب و رايحة شوي شوي في طريق التبرج بعد شي سنة من هلا تحطي صور بالمايوه”، لتخرج السابر عن صمتها وتجيب عليها قائلة: “انت شو خصك احط صوري بالمايوه أو اشيل حجابي ليكون انتي اللي تتحاسبين عني ولا شنو بالضبط”.

من هي حلا الترك؟

 هي مغنية وممثلة بحرينية بدأت مشوارها الفني من خلال برنامج “ستار صغار” في عمر الـ 7، ولكن كانت بدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب قوت تالنت واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة أصدرت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة التي

وصلت متابعاتها الـ 467 مليون مشاهدة.

 وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات “هو وهاي وهي” وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

 وتستعد حلا الترك لإطلاق أغنيتها الجديدة بعنوان “شتبي مني”، وقبل أيام قامت بعملية تجميل أفقدتها ملامحها السابقة، كما شبهها البعض بزوجة والدها، الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ وتعرضت لانتقادات بسبب تغيير شكلها في عمر صغير .

علاقة حلا الترك ومنى السابر

 تركت حلا والدتها وقطعت التواصل معها وانضمت للعيش مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن بلغت السن القانوني الذي يمنحها حق اختيار المكان الذي ستعيش فيه ،ولكن حلا الترك تحفظت في الرد على الأسئلة الشخصية في آخر إطلالة تلفزيونية لها، ورفضت التحدث عن أسباب الخلافات مع والدتها.

 وأعلنت والدتها منى السابر أخيرًا أنها تواجه صعوبة في التواصل مع ابنتها مما جعلها تلجأ إلى نشر صور لابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كي تتمكن من التواصل معها بطريقة غير مباشرة.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة