أخبار

يلا خبر | مفاجأة.. فرص عمل جديدة لخريجي بعض الكليات بالبنك الأهلي.. وأهم الشروط

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-09-22 20:01:22

في مفاجأة سارة منذ قليل أعلن البنك الأهلي المصري برئاسة ” هشام عكاشة” انه تم فتح باب التوظيف لعدد من فروع البنك لجميع الحاصلين على البكالوريوس من خريجي كليات ” الحقوق – والتجارة -والهندسة” وما في حكمها، على أن يكون حاصلاً  على تقدير عام جيد على الأقل من الدفعات 2014 وحتى 2017.

فرص عمل بالبنك الأهلي المصري

حيث أعلن البنك الأهلي المصري عبر موقعة الرسمي عن توافر فرص عمل بفروع البنك المختلفة، وأوضح الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظائف.

من أهم الشروط أن يكون حاصلاً على مؤهل  عالي اون يكون من خريجي الكليات والجامعات التابعة للمجلس الأعلى للجامعات وأن تكون معتمدة أو من الجامعات الدولية بشرط أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من تلك الجامعة من كليات: ” الحقوق وهندسة الحاسبات والتجارة وإدارة الأعمال وكليات الاقتصاد والموارد البشرية والبنوك.

أما عن الشرط الثاني ألا يزيد عمر المرشح لتلك الوظائف عن 28 عاماً من تاريخ التعين، وألا يكون للمتقدم أقارب معينين من في البنك حتى الدرجة الثالثة، ومحل إقامته مطابق للرقم القومي الموجود في البطاقة.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة