رياضة

يلا خبر | القنوات الناقلة لمباراة الإياب بين الأهلي وحوريا الغيني في دوري الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم 22 -9 -2018

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-09-22 15:03:22

متابعة منا من خلال موقعنا “دليل مصر” نقل لجميع متابعينا الكرام القنوات الناقلة مباراة الإياب بين الأهلي وحوريا الغيني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والجدير بالذكر أن عشاق المارد الأحمر يبحث عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وهو ما سنقوم برصدها لكم عبر مقالنا اليوم خلال الأسطر التالية.

مباراة الإياب بين الأهلي وحوريا الغيني

على ستاد السلام يلتقي اليوم فريق نادي الأهلي مع نظيره حوريا الغني في مباراة إياب دور ربع نهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر، أن التعادل السلبي حسم مباراة الذهاب بين الأهلي وحوريا الغيني، ويكتفي الأهلي بالفوز في هذا اللقاء بأي نتيجة وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي في دور نصف النهائي من البطولة كل من الفائز من مباراة الأهلي وحوريا، والفائز من لقاء الوداد المغربي ووفاق سطيف الجزائري.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وحوريا الغيني

تقام اليوم السبت الموافق 22 سبتمبر 2018م مباراة الأهلي وحوريا الغيني في تمام الساعة التاسعة مساءً وفقاً لتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني

  • تنقل مباراة الأهلي ضد حوريا الغيني قناة بي إن سبورت HD1.
  • القناة الثانية الأرضية المصرية.
  • قناة نايل سبورت.

ويعلق على المباراة الكابتن أحمد الطيب.

 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة