عجائب وغرائب

هذا النوع من البهارات حرام شرعا وتناوله قد يقتلك .. احذر تناوله !

اهلا بكم فى قسم عجائب وغرائب من موقع يلاخبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من المواضيع العجيبة والغريبة ستنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الموضوع وهو كالتالي :
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥

http://goo.gl/Oslp3i ◅ تابعونى على فيس بوك http://goo.gl/rjGJwQ ◅ اشترك فى قناة نصائح عامة.

♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
إذا الموضوع اعجابك فارسلة الى صديق لكى يستفيد
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
اضغط لايك وشير لتدعمونا ونستمر فى خدمتكم
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
الى اللقاء فى مواضيع اخرى مع موقع يلا خبر

المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫25 تعليقات

  1. مخدر اخر في الطعام اخذته مع الحليب و لم اكونةاعرف شدة تاثير يخدركم لدرجة النعاس تقاومون الشعور بالنوم بالصعوبة انه الزنجبيل او السكنجبير يمكن استخدامه فالطبخ و ايضا للعلاج رغم اني كل ما و ضعته مجرد رذاذ كرش الملح او بما يعادل قليل في ملعقة قهوة صغيرة و ايضا القرفة تجعلكم تشعرونةبالصداع كبير لانها قوية و قد تشعركم بالم في القلب ان اكثرتم منها فاحذاروا. و انتابهوا لطعام الذي تاكلونه في دين الاسلام كل ما نكثر منه سيئ و كل ما نقلل منه سيئ لا نبذر لا نسرف و لا نخرم انفسنا لدرجة القتور او الاقتار نحن امة وسطى كل ما هو وسط جيد لنا و يرضي الله عنا.

  2. مخدر اخر في الطعام اخذته مع الحليب و لم اكونةاعرف شدة تاثير يخدركم لدرجة النعاس تقاومون الشعور بالنوم بالصعوبة انه الزنجبيل او السكنجبير يمكن استخدامه فالطبخ و ايضا للعلاج رغم اني كل ما و ضعته مجرد رذاذ كرش الملح او بما يعادل قليل في ملعقة قهوة صغيرة و ايضا القرفة تجعلكم تشعرونةبالصداع كبير لانها قوية و قد تشعركم بالم في القلب ان اكثرتم منها فاحذاروا. و انتابهوا لطعام الذي تاكلونه في دين الاسلام كل ما نكثر منه سيئ و كل ما نقلل منه سيئ لا نبذر لا نسرف و لا نخرم انفسنا لدرجة القتور او الاقتار نحن امة وسطى كل ما هو وسط جيد لنا و يرضي الله عنا.

  3. اولا الموجود فى الصورة نوعان وليس نوع واحد الاول هو جوز الطيب وهو نوع من التوابل وليس لها اى تأثير مخدر والثانى هو ثمرة الجوز وهى نوع من المكسرات مثل اللوز والبندق و لا يجوز استعمال كلمة محرم حتى وان ثبت ان لها تأثير مخدر كما يزعم صاحب القناة لان المحرمات ثابتة و معروفة اما ما دون ذلك فيكون مبغوض او مكروة او غير مستحب

  4. كم من السهل عليكم اطلاق صفة حرام على فعل او طعام .. تحريم يستهين بعقول البشر .. ما اجمل ان تورد المادة بشكل علمي لتسفيد الناس دون اقحام الدين بشكل مبتذل فيه اهانة للناس و للدين معا .!!!

  5. تحتوي جوزة الطيب على مادة L.S.D المهلوسة بكمية متناهية في الصغر لا تأثير يذكر لها . الكمية التي تسبب الهلوسة اكبر مما تستعمله سيدة في المطبخ لمدة عام .. بمعنى استعماله مع التوابل مفيد ولا ضرر منه و لا يسبب ادمان و كل ما ذكر من تأثير ضار يأتي من كمية توجد عند العطار فقط .

  6. خاف ربك ليه تحرم ما احل الله .اصلا الاكثار من جوزة الطيب يؤدي لشلل مؤقت باللسان لذلك نضع ذرات قليله منه علئ اللحوم والمشويات … الاكثار من اي بهار له مضار حتي القرفه الاكثار منها للحامل يجهضها .

  7. كلام سليم صحيح لاكن لا مانع من استخدام القليل منها لان الاكثار منها دفعة واحدة له تاثير سلبي مباشر ع الجهاز العصبي للانسان كما اثبتته الدراسات العلمية.. والله اعلم
    فيديو ممتاز شكرا لكم..♡

  8. حلال حلال حلال .. بلاش تدليس على الناس .
    فرق كبير جدا ان تقول على شي اكله او استخدامه بكثرة مضر للإنسان
    وقليل منه غير مضر .
    فلا دخل هنا لكلمة حلال او حرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة