رياضة

يلا خبر | روسيا 2018

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-06-10 16:22:50

تقع كل الأنظار على موعد مباراة السعودية وروسيا فى مباراة افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018 المقامة على الأراضي الروسية، حيث ينتظر العالم أجمع لحظة اطلاق الحكم لمباراة افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، البطولة العالمية التي ينتظرها جميع عشاق ومحبي كرة القدم فى العالم كله كل أربعة سنوات، حيث تقام هذه البطولة كل اربعة سنوات وتضم 32 منتخباً من جميع أنحاء العالم، من مختلف الثقافات واللغات والجنسيات، لذلك سوف نقدم لحضراتكم فى هذا الموضوع عن التفاصيل الكاملة لمباراة افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018 الا وهى مباراة السعودية وروسيا.

موعد مباراة السعودية وروسيا

يترقب الشارع السعودي موعد مباراة السعودية وروسيا فى افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث يضع الشعب السعودى امالاً كبيرة حول منتخبه في هذه البطولة، على الرغم من الاخفاقات والأداء السيء للمنتخب السعودى فى المباريات الودية التي لعبها المنتخب السعودي تمهيداً واستعداداً لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية وروسيا
موعد مباراة السعودية وروسيا

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى من مجموعات كاس العالم، والتى تضم ثلاث منتخبات أخرى بجانب المنتخب السعودي، حيث تضم المجموعة الأولى 4 منتخبات وهم:-

  • منتخب روسيا “الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم”
  • منتخب اوروجواي
  • منتخب مصر
  • منتخب السعودية
المجموعة الاولى (A)
المجموعة الاولى (A)

أما عن توقيت مباراة السعودية وروسيا فى افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018 فستكون يوم الخميس القادم الموافق 14-6-2018 ميلادياً والـ 29 من رمضان لسنة 1439 هجرياً، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

من المؤكد نقل مباراة الافتتاح بين منتخب السعودية والدب الروسي وذلك على مجموعة قنوات بى ان سبورت ماكس 1و2 وذلك حصرياً وعلى الهواء مباشرة، حيث أن مجموعة قنوات بى ان سبورت هى القنوات التى لها حق بث مباريات كأس العالم لكرة القدم بشكل حصري وذلك فى الشرق الأوسط، ويرجى للعلم أن قنوات بى ان سبورت هي قنوات مشفرة.

وهناك بعض الاقاويل حول نقل قنوات KSA World Cup مباريات المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018، ولكن لم يتم التأكد من ذلك الخبر حتى الآن، وسنترك الأيام القادمة تكشف لنا ما سيحدث.

كل التوفيق والامنيات للمنتخب السعودي الشقيق والفوز على المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية.

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة