رياضة

يلا خبر | مباراة السعودية والجزائر بث مباشر يلا شوت يوتيوب اليوم 9-4-2018 ودياً على ملعب قادش

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-05-09 19:05:31

يلعب منتخب السعودية والجزائر اليوم على ملعب مدينة قادش الأسبانية ضمن استعدادات المنتخبات لخوض مباريات مونديال كأس العالم بروسيا 2018، ويجهز منتخب السعودية لخطة الدخول في المباريات الرسمية لكأس العالم بخوض لقاء ودي مع الجزائر، وهناك العديد من عشاق الساحرة المستديرة ستشاهد مباراة السعودية والجزائر بث مباشر يلا شو اليوم ف لقاء ودي يجمع بينهم استعداداً لكأس العالم.

مباراة السعودية والجزائر بث مباشر يلا شوت، ذكرت صحف رياضية أن المنتخب السعودي غادر أمس الثلاثاء متجهاً إلى مدينة قادش الأسبانية التي ستقام فيها المباراة وذلك لمقابلة منتخب الجزائر ودياً، وستكون مواجهة المنتخب السعودي الودية الثانية للمنتخب الجزائري للمحليين، بعد المقابلة الأولى التي جرت يوم 10 يناير الماضي أمام رواندا.

مباراة السعودية والجزائر بث مباشر يلا شوت يوتيوب

وسيخوض منتخب السعودية عدد من المباريات الودية خلال شهر مارس حيث ستكون المباراة المقبلة مع اليونان ثم إيطاليا، ومع بيرو، والختامية مع ألمانيا قبل السفر إلى روسيا، وتنطلق مباراة السعودية والجزائر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وخاض منتخب السعودية تدريب جديد خلال معسكره الحالي المقام في أسبانيا حيث وبدأت الحصة التدريبية التي أجريت على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي بالجري وتدريبات الإحماء وتدريبات خاصة على تمرير الكرات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والجزائر بث مباشر

ستكون القنوات الناقلة لمباراة السعودية بث مباشر اليوم هي قناة السعودية الرياضية الأولى، حيث أعلنت القناة نقلها للمباراة الودية مجاناً بدون تشفير على القمر نايل سات.

مباراة السعودية والجزائر بث مباشر يوتيوب

متابعينا الكرام سنوفر لكم رابط مشاهدة مباراة السعودية والجزائر بث مباشر يلا شوت يوتيوب اليوم مجاناً قبل انطلاقها بدقائق فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.


يمكنكم الآن مشاهدة مباراة السعودية والجزائر بث مباشر يلا شوت يوتيوب من خلال البث الحي الموجود أعلاه، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة