رياضة

يلا خبر | مباشر يلا شوت yalla shoot مباراة ليفربول وروما دوري أبطال أوربا دور الإياب اليوم الأربعاء 2/5/2018

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-05-02 02:17:27

ليفربول وروما ،المباراة المرتقبة اليوم فيمكنكم اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وروما بث مباشر يلا شوت رابط كورة اون لاين الاسطورة يوتيوب ،وهي المباراة المنتظرة ضمن نصف نهائي دورى أبطال أوروبا ويتأهب كلا الفريقين للقاء الجامع بينهما بعد تأهل كل منهما للدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي في ربع النهائي، وفوز روما على برشلونة أيضا في ربع النهائي.

محمد صلاح في تشكيل فريق ليفربول

 

مباراة ليفربول وروما دور الذهاب الثلاثاء 24/4/2018

سيتم عرض مباراة ليفربول وروما اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستعرض المباراة عبر قناة بي إن سبورت  HD، وسيكون التعليق الرياضي خاص بالمعلقين على محمد على و رؤوف خليف، ويترقب الكثير من جمهور اللاعب المصري محمد صلاح وذلك بعد تسجيه 31 هدف إلى الآن وبالطبع سيحاول اليوم تسجيل الأهداف في فريقه السابق روما لمحاولة الفوز بالحذاء الذهبي.

ليفربول وروما اليوم

 

 نتيجة ليفربول وروما

انتهى اللقاء بفوز ليفربول بخمسة اهداف مقابل هدفين لصالح روما و استطاع محمد صلاح تسجيل هدفين من أصل خمسة أهداف وشارك في صناعة هدفين أخرين .

مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2/5/2018

بعد فوز ليفر بول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح بخمسة أهداف مقابل هدفين في دور الذهاب أصبحت مهمة محمد صلاح ورفاقة في مباراة الإياب أسهل بكثير و أصبح شبه المؤكد أن نهائي دوري أبطال اوربا سيجمع بين ليفر بول بقيادة محمد صلاح و ريال مدريد بقيادة كرستيانو رونادو بعد ان تغلب على بايرن ميونخ بمجموع القائين 4-3 .

موعد مباراة ليفر بول و روما 2/5/2015

يلتقي الفريقان اليوم الاربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية و والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية .


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة