رياضة

يلا خبر | موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم السبت 28-4-2018 في الدوري الإنجليزي

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-04-27 14:39:13

مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم، ننتظر اليوم السبت الموافق 28/4/2018 مباراة جديدة قوية وهامة جدا من مباريات الإسبوع السادس والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017/ 2018، بين فريق نادي ليفربول وفريق نادي ستوك سيتي وذلك في مواجهة قوية ينتظرها الكثيرين من مشجعي الفريقين.

مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم

ومن الجدير بالذكر أن كلا الفريقين يخوض مباراة اليوم ولديه هدف واحد وهو الفوز في المباراة وإحراز الثلاثة أهداف الخاصة بالمباراة للتقدم لمركز أفضل، ومن الجدير بالذكر أن فريق نادي ليفربول يحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري، أما فريق نادي ستوك سيتي فهو يحتل المركز التاسع عشر من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم السبت الموافق الثامن والعشرون من إبريل من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثالثة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على أرض ملعب ستاد الأنفيلد، وستقوم قناة بي إن سبورت hd الرياضية بنقل مبارة ليفربول وستوك سيتي اليوم على الهواء مباشرة لمشاهديها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة