رياضة

يلا خبر | مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر يلا شوت اون لاين اليوم الثلاثاء 17-4-2018 في الدوري الاسباني

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-04-16 22:24:48

يبدو موعد مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر يلا شوت يوتيوب هام لدى جماهير الفريقين في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الــ 33 من الدوري الإسباني، ويسعى الفريق الكتالوني بمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري بعدما ضمن بنسبة كبيرة التتويج باللقب، كما يسعى العملاق الإسباني بتعويض خروجه من دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بعد خروجه على يد روما الإيطالي، وفي حالة فوز البرسا في هذه المواجهة سيضمن بنسبة أكبر التتويج بلقب الدوري، وبالطبع يسعى كل مدير فني بوضع أفضل خطة للفوز في لقاء الليلة وسط ترقب كبير من متابعي وعشاق الدوري الإسباني في مواجهة جديدة للفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

خاض فريق برشلونة آخر مواجهة له في الدوري أمام فالنسيا في لقاء كان قوي بين الفريقين والذي انتهى بفوز البرسا بهدفين مقابل هدف ليحصد الفريق 3 نقاط إضافية ويعزز صدارته ويبعد عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

وفي المقابل خاض فريق سيلتا فيجو آخر مواجهة في الدوري أمام ليجانيز في اللقاء الذي تعثر فيه الفريق وخسارته بهدف مقابل لاشيء، ويسعى نادي سيلتا فيجو بتقديم مستوى جيد الليلة أمام عملاق إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
برشلونة ضد سيلتا فيجو 17 إبريل, الساعة 9:00 مساء بالايدوس

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب بالايدوس الخاص بفريق سيلتا فيجو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو

من المقرر أن يتم نقل هذا اللقاء على قناة بي إن سبورت إتش دي 3 التابعة لقنوات بي إن الرياضية التي تمتلك حقوق مباريات الدوريات الكبرى مثل الدوري الإسباني والإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا، وسيتم التعليق على المباراة بواسطة علي محمد علي.

ترتيب الدوري الإسباني

يحتل نادي برشلونة صدارة الدوري حتى الآن برصيد 82 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة، بينما يحتل نادي سيلتا فيجو المركز التاسع برصيد 43 نقطة، ويسعى الفريق الكتالوني بالفوز وتعزيز صدارته في هذا اللقاء لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني لهذا العام بعد توديعه لبطولة دوري أبطال أوروبا.

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة