رياضة

يلا خبر | بيان من ليفربول حول إصابة الفرعون المصري “محمد صلاح”

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-04-05 08:36:51

إصابة محمد صلاح، شهدت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي إصابة الفرعون المصري واللاعب الدولي محمد صلاح نجم الريدز، حيث تعرض صلاح للإصابة في العضلة الضامة، وهو الأمر الذي أضطر صلاح لخروجه من الملعب ونزول بديل عنه  اللاعب جورجينيو فينالدوم.

بيان رسمي من ليفربول حول إصابة صلاح

صرح اليوم، نادي ليفربول أن الفرعون المصري “محمد صلاح” سيتم إخضاعه خلال الأيام القادمة لعدد من الفحوصات الطبية، وذلك كي يتم تحديد حج الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمس في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إصابة محمد صلاح

قبل إصابته، واصل صلاح تألقه مع الريدز، مسجلاً الهدف الأول لفريقه في الدقيقة ال12 من عمر المباراة، وجاء هدف صلاح عقب تلقيه تمريرة رائعة من روبرتو فيرمينو، وبذلك بات صلاح أول لاعب مصري يسجل هدفاً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج صلاح من المباراة بعد إصابته في العضلة الضامة، حيث من المقرر أن يتم إجراء أشعة موجات فوق الصوتية، لتحديد مدى خطورة إصابة الفرعون المصري.

بالصور خروج محمد صلاح من ملعب آنفيلد

وحتى الآن، تتواجد عدد من الشكوك حول إمكانية مشاركة صلاح في مباراة الديربي التي ستجمع نادي ايفرتون وليفربول يوم السبت المقبل على أرضية ملعب “جوديسون بارك”، في الجولة ال33 من دوري الإنجليزي الممتاز.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة